الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الأمير علي: عائلات تحجم عن المدرجات بسبب تصرفات فئة قليلة

    أحداث اليوم - أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، أهمية العمل بروح الفريق الواحد وبذل كل الجهود للمحافظة على اللعبة من أي تصرفات خارجة عن العادات والتقاليد والاخلاق التي يتمتع بها الاردنيون.

    وشدد سموه خلال لقائه الثلاثاء، مع رؤساء أندية المحترفين بحضور الأمين العام للاتحاد على أهمية الدور الذي تقوم به الأندية لتطوير كرة القدم المحلية إلى المستوى الذي يلبي الطموحات.

    ولفت سموه الى أن هناك الكثير من الجماهير الأردنية وخصوصاً العائلات ترغب بمتابعة المباريات من المدرجات، لكن التصرفات التي تصدر عن فئة قليلة تجعلها تحجم عن الحضور، ما يؤكد أهمية طرح الحلول التي تضمن توفير أعلى درجات السلامة والراحة للجماهير لكي تقوم بدورها المهم بمؤازة الأندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء.

    وعرض رؤساء الأندية، خلال اللقاء، أبرز التحديات التي تواجه أنديتهم، وطالبوا بتطوير مستوى التحكيم والأداء والاستعانة بالخبرات الدولية لتحقيق ذلك الهدف، فضلا عن ضرورة توفير الحماية للحكام كافة.

    وتطرق رؤساء الأندية الى مسألة عقوبات الجماهير وخصوصاً حرمانها من حضور المباريات وما يخلفه ذلك من تأثير سلبي على جوانب الريع والنتائج على حد سواء.

    وأجمعوا على المسؤولية الملقاة على الأندية فيما يتعلق بمسألة المحافظة على المدرجات وذلك بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد والاطراف ذات العلاقة.

    وتطرق الحديث أيضاً الى أهمية دعم القطاع الخاص لخطط وبرامج وأنشطة الأندية من جهة وفي ما يتعلق بمهمة استدامة الملاعب للمحافظة عليها من جهة أخرى.

    كما أشار رؤساء الأندية إلى أهمية جدولة بطولات الموسم بطريقة تضمن عدم ضغط المباريات والأخذ بعين الاعتبار المشاركات الخارجية للأندية دون ان يؤثر ذلك سلبياً على جدول المسابقات المحلية.





    [08-03-2017 09:22 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع