الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    برشلونة وسان جيرمان "حياة أو موت" بأبطال أوروبا

    أحداث اليوم - تقام الأربعاء مباراتان في إياب دور الـ 16 (ثمن النهائي) لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يلعب برشلونة الإسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع بنفيكا البرتغالي.

    وعلى ملعب "كامب نو"، يرفع فريق برشلونة غدا شعار "أكون أو لا أكون" عندما يستضيف نظيره سان جيرمان في لقاء يبحث من خلاله عن قلب الموازين وتحقيق المفاجأة بالتأهل إلى دور الثمانية (ربع النهائي) للبطولة القارية.

    وستكون المهمة صعبة على أبناء المدرب لويس إنريكي، خاصة وأنهم سيكونوا مطالبين بالفوز بأكثر من أربعة أهداف للتأهل إلى الدور التالي، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق سان جيرمان برباعية نظيفة.

    ويعول الفريق الكتالوني على جميع أوراقه الهجومية الرابحة المتمثلة في الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، والأورغوياني لويس سواريز، على أمل تسجيل الأهداف ومحاولة العبور بالمواجهة إلى بر الأمان، خاصة وأنه يحتاج إلى معجزة لانتزاع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي القاري.

    ويتسلح لاعبو برشلونة بعامل الجمهور خاصة وأن الجماهير الكتالونية ستقوم برفع لافتة كبيرة لمؤازرة اللاعبين مكتوب عليها " كلنا وراء برشلونة"، وذلك في محاولة لبث الرعب في صفوف لاعبي الفريق المنافس.

    يأتي ذلك في الوقت الذي يحاول سان جيرمان للخروج من موقعة "كامب نو" بأقل الخسائر الممكنة، معتمدا على المهاجم الأورغوياني أدينسون كافاني لتسجيل الأهداف أو الخروج بأقل الخسائر الممكنة خاصة وأنه يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من أربعة أهداف للتأهل إلى ربع النهائي.

    وفي مباراة ثانية، يستضيف بوروسيا دورتموند نظيره بنفيكا في لقاء الإياب وحاسم ومصيري يسعى من خلاله كلا الفريقين لانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي.

    ويحاول دورتموند استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومحاولة التأهل للدور التالي حيث أنه سيكون مطالبًا بتحقيق الفوز بأكثر من هدف في لقاء الإياب نظرًا لانتهاء مباراة الذهاب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.

    ويعاني دورتموند من غياب ماريو غوتزة وماركو ريوس بسبب عدم اكتمال شفائهما بعد من الإصابة التي تعرضا لها مؤخرًا.





    [07-03-2017 03:52 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع