الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    حرمان جمهور الوحدات والفيصلي من حضور المباريات

    أحداث اليوم - قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، منع جمهوري الوحدات والفيصلي من حضور مباراتي فريقهما المقبلتين امام المنشية وذات راس بدوري المناصير للمحترفين، بسبب المخالفات التي ارتكبها الجمهوران في المباراتين الأخيريتين بالدوري.

    جاء ذلك خلال جلسة اللجنة التأديبية التي تم فيها أيضا فرض عقوبات مالية وايقافات على عدد من الأندية واللاعبين في مختلف الدرجات.

    وقررت اللجنة حرمان جمهور نادي الوحدات من حضور مباراة ناديه القادمة مع نادي منشية بني حسن يوم 16 الحالي على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، بسبب مخالفات الجمهور في مباراة فريقه الماضية امام الرمثا.

    كما تقرر حرمان جمهور الفيصلي من حضور مباراة الفريق يوم السبت المقبل امام ذات راس بالدوري على ستاد الأمير فيصل بالكرك، بسبب مخالفات الجمهور في المباراة الأخيرة امام الأهلي.

    وقررت اللجنة أيضا ايقاف لاعب نادي الحسين عدي خضر مباراتين رسميتين وتغريمه مبلغ 500، وتغريم نادي الحسين مبلغ 700 على خلفية مباراة الفريق الأخيرة امام سحاب بالدوري.

    واتخذت اللجنة قرارا بمنع المدير الفني لنادي الاهلي جمال محمود من مرافقة الفريق مباراتين رسميتين، وتغريمه مبلغ 500 على خلفية تصرفه في المباراة الأخيرة امام الفيصلي.

    وفيما يتعلق بمباراة فريقي الصريح والجزيرة، تقرر تغريم نادي الصريح مبلغ 400

    دينار.

    وشهدت الجلسة أيضا قرارات بعقوبات مالية على عدد من اللاعبين والأندية في دوري الدرجة الأولى ودوري الفئات العمرية.





    [07-03-2017 03:37 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع