الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    4 خطوات لحماية الشعر من الرطوبة

    أحداث اليوم - نعاني جميعنا من مشكلة تأثير الرطوبة على شعرنا. فمع إرتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة يصبح الشعر مجعدا ومتطايرا. ولكن تجنب هذه المشكلة ليس بأمر مستحيل. يقدم لك مصفف الشعر الإيطالي سيموني ريستا Simone Resta رئيس الإبداع لدى مجموعة صالونات Jetset في دبي، هذه الخطوات الأساسية للتمتع بشعر لامع وحريري حتى في الأجواء الحارة والرطبة كما نشر موقع أنا زهرة.
    1ـ إبدئي بغسل شعرك بمنتجات تحتوي على مكونات منعمة مثل مجموعة Kerastase Nutritive Thermique التي تنعم الشعر من الأعماق وتحميه من أضرار الحرارة.
    2ـ قبل تصفيف الشعر بالأدوات الساخنة، ضعي كمية قليلة من الكريم أو السيروم الخاص بحماية الشعر من آثار الحرارة والرطوبة مثل Oribe Gold Lust Balm d’Or Heat Styling Shield الغني بالزيوت الطبيعية والمكونات المغذية لمنع تلف الشعر أثناء التصفيف وعند التعرض إلى أشعة الشمس والرطوبة العالية.
    3ـ رشي كمية وفيرة من الرذاذ المثبت مثل Davines This is a Strong Hairspray الذي يثبت تسريحة شعرك بشكل طبيعي ويحميها من الرطوبة. رشي بين الخصلات وليس فقط على سطح الشعر لتثبيته وإعطائه شكلا كثيف وممتلئ.
    4ـ يجب قص الشعر بشكل صحيح لتجنب الشكل هش والمتطاير. لذلك من الضروري جدا الإمتناع عن إستعمال المقص الخاص بتخفيف الشعر thinning scissors. وتأكدي أن مصفف الشعر الخاص بك يقوم بقص شعرك بطريقة تناسب طبيعته.s





    [06-03-2017 01:22 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع