الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    يعقوب شاهين يحصد المليون الأول بعد فوزه بلقب "محبوب العرب"

    أحداث اليوم - حصد محبوب العرب الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين المليون الأول بعد فوزه مباشرة بلقب الموسم الرابع, من قبل المعجبين و'الفانز' على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الـ'فيسبوك', وبذلك يكون شاهين أول فنان عربي يحصل على هذا الرقم في ايام معدودة بعد إعلان ادارة الـ'mbc' أنه أيدل العرب, فيما ارتفعت نسبة الإعجاب على صفحته الشخصية على 'انستغرام' لتصل إلى 340 ألف متابع, فيما وصلت على 'تويتر' إلى 28 ألف.

    وواصل شاهين خلال رحلته مع البرنامج متابعته لصفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي, والتقى بالمعجبين أكثر من مرة عبر تقنية الفيديو المباشر وتكلم معهم واستمع الى آرائهم وعبر له عن حبه بجمهوره وتمسكه به وأثنى على دورهم معه ومرافقتهم له خلال رحلته حتى حصل على لقب محبوب العرب ودعم صفحاته على مواقع لتواصل الاجتماعي.

    وأكدت إدارة البرنامج في أول تصريح لها على أن هذا الموسم شهد أعلى نسبة تصويت فاقت المواسم الثلاثة الماضية, مشيرة إلى أن المنافسة على اللقب كانت على أشدها بين المتسابقين الثلاثة.

    وشارك يعقوب شاهين في برنامج المواهب العربي الشهير 'أراب آيدل' في الموسم الرابع وتخطى جميع المراحل دون أن يدخل مرحلة الخطر, وأشادت لجنة الحكم بأدائه, فضلًا عن عدد كبير من الكتاب والنقاد الفنيين من كافة أقطار العالم العربي.

    يُذكر أن يعقوب شاهين وصل إلى فلسطين السبت الساعة العاشرة والنصف صباحًا, وزار ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات ومن بعدها التقى سيادة الرئيس محمود عباس وثم وزير الثقافة د.ايهاب بسيسو ومن ثم انطلق الى بيت لحم ليكون باستقباله الالاف من أبناء الوطن من شتى المحافظات في ساحة المهد وقصر المؤتمرات, وتوجه إلى فلسطين بعد أن زار المخيمات الفلسطينية في لبنان قبل مغادرته العاصمة بيروت وأقام حفلًا غنائيًا كبيرًا حضره مئات الآلاف من عشاقه في مدينة بيت لحم.





    [06-03-2017 10:13 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع