الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    افتتاح مشروع توسعة طوارئ المركز العربي الطبي

    أحداث اليوم - افتتح وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ممدوح العبادي اليوم السبت، مشروع توسعة طوارئ المركز العربي الطبي بحضور مدير عام المركز رئيس جمعية الاغاثة الطبية العربية الدكتور عوني البشير واعضاء الجمعية وعدد من الكوادر الادارية والفنية.

    وقام العبادي بجولة في مرافق التوسعة التي تهدف لزيادة القدرة الاستيعابية لقسم الطوارئ داخل المركز ورفع كفاءة الاداء حيث تم استحداث منطقة خاصة لتصنيف الحالات وفقا للمعايير الدولية لتحديد اولويات واحتياجات المرضى وفقا لصعوبتها.

    ويشتمل مشروع التوسعة اكثر من 20 سريرا اضافة الى استراحة واسعة ومريحة وعيادات طوارئ وغرف انعاش وعمليات صغرى وغرف منفصلة لطوارئ الاطفال تتم ادارتها من قبل فريق عمل متخصص في علاج جميع الحالات الطارئة.

    وعقب الافتتاح رعى العبادي حفل انتهاء حملة مشروع عمليات العيون الجراحية التي نفذتها جمعية الاغاثة الطبية العربية للفقراء من ابناء الوطن واللاجئين السوريين والفلسطينيين، قامت خلالها الجمعية من خلال المركز العربي والمستشفى الاسلامي ومستشفى الرؤيا في اربد بعلاج مرضى العيون وزراعة القرنيات وتركيب العدسات المقدمة من ورثة المرحوم خالد عبد اللطيف الحمد في دولة الكويت بواسطة مبرة منابع الخير.

    وقال العبادي "ان الاردن الأردن استقبل الاخوة السوريين ويرعاهم عن طريق الجمعيات الخيرية ومنها جمعية الاغاثة الطبية العربية"، معربا عن تقديره لكل من يساعد المحتاجين ولو بشق تمرة.





    [04-03-2017 02:24 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع