الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    عادل إمام يفجر مفاجأة للجمهور مع نجله

    أحداث اليوم - فاجأ الزعيم عادل إمام، جمهوره بتعاقده مع شركة “ماجنوم” للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، لصاحبها نجله المخرج رامي إمام وهشام تحسين، لإنتاج مسلسل جديد سيشارك به في السباق الرمضاني المقبل لعام 2018، وذلك بعد 5 سنوات من التعاون مع المنتج تامر مرسي.
    وأعرب رامي إمام في تصريحات صحفية، عن سعادته بالتعاون مع والده الزعيم في مسلسلاته خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أنهم سيبدأون التحضير للمسلسل بمجرد انتهاء شهر رمضان المقبل، مؤكدا أن الشركة ستضع كل إمكانياتها للخروج بعمل فني ضخم ومختلف.
    ويعد مسلسل الزعيم عادل إمام، أول مسلسل ستقوم الشركة بإنتاجه، حيث قال هشام تحسين، إن الشركة اختارت أن تكون أول أعمالها الإنتاجية مع نجم كبير ذو شعبية كبيرة كعادل إمام، ليخرجوا بعمل مختلف وإبداعي.
    ويشارك الزعيم في السباق الرمضاني المقبل لعام 2017، مع المنتج تامر مرسي بمسلسل “عفاريت عدلي علام” والذي يعد التعاون السادس بينهما، وسيشارك في بطولة المسلسل أيضا هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وكمال أبو رية، وإدوارد، وأحمد حلاوة، ورشوان توفيق، وشيماء سيف، ولطفي لبيب، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام. روتانا





    [02-03-2017 04:13 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع