الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    "الرجبي" يتوجه للمشاركة بكأس آسيا غدا

    أحداث اليوم - يستعد المنتخب الوطني للرجبي السباعي للمشاركة في بطولة آسيا والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال يومي 3و4 آذار (مارس) المقبل، حيث من المقرر أن يتوجه وفد المنتخب الوطني إلى الدوحة يوم غد.
    ورفع المنتخب الوطني خلال الأيام الماضية من وتيرة تحضيراته تحت قيادة المدرب الإنجليزي جرايم فوربز، استعدادا لهذه البطولة التي يسعى من خلالها في تحقيق نتائج إيجابية واكتساب المزيد من الخبرة.
    ويشارك في بطولة آسيا المقبلة 11 منتخبا، حيث أوقعت القرعة الأردن في المجموعة الأولى إلى جانب كل من باكستان وسنغافورة.
    وقال قائد المنتخب الوطني محمد الماجد: "الجميع يبذل أقصى ما لديه خلال التدريبات، بطولة آسيا هي الأقوى بالنسبة لنا خاصة بعد أن أصبحت اللجنة الأردنية للرجبي عضوا كاملا في الاتحاد الآسيوي، وستكون مفيدة لنا من أجل الاحتكاك مع منتخبات بارزة في رياضة الرجبي على مستوى القارة".
    وأضاف الماجد: "هدفنا في بطولة آسيا هو الظهور بالمستوى الذي يعكس حجم المجهودات المبذولة من قبل كافة اللاعبين، وتحقيق نتائج إيجابية والأهم من ذلك هي اكتساب الخبرة اللازمة". وأظهر اللاعبون معنويات عالية في التدريبات ورغبة كبيرة في الظهور المشرف بقطر، وهذا ما أكده لاعب المنتخب زيد عربيات الذي قائل: "جميع اللاعبين عازمون على تحقيق نتائج جيدة في بطولة آسيا، وهي فرصة لكي نثبت مدى تطور رياضة الرجبي في الأردن".





    [28-02-2017 01:09 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع