الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الأرصاد:أمطار غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد غدا

    أحداث اليوم - تكون الأجواء اليوم لطيفة أثناء النهار في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة والاجواء باردة ومغبرة، مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

    وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا دافئة ومغبرة في اغلب مناطق المملكة، وفي ساعات ما بعد الظهر تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي لتصبح الاجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع سقوط زخات محلية خفيفة ومتفرقة من المطر في العديد من مناطق المملكة، ومع ساعات الليل من المتوقع ان تكون الامطار غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد على فترات، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً .

    ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الاربعاء مع بقاء المملكة تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء مغبرة وغائمة جزئياً الى غائمة، مع سقوط الأمطار في أغلب مناطق المملكة خاصة في المناطق الشرقية، قد تكون غزيرة ومصحوبة بالبرق والرعد أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

    وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 22 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 25 -11 والمناطق الجنوبية 19 - 4 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 16 درجة مئوية.





    [27-02-2017 11:35 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع