الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    طقس دافئ اليوم وغدا

    أحداث اليوم - تكون الأجواء اليوم مشمسة ولطيفة في المناطق الجبلية والبادية والسهول، ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

    وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا لطيفة أثناء النهار في أغلب مناطق المملكة ودافئة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية تغطي أغلب مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

    وتتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي يوم الثلاثاء وتظهر كميات من الغيوم المتوسطة وعالية الارتفاع، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع تساقط زخات متفرقة من المطر في العديد من مناطق المملكة قد تكون غزيرة أحياناً في ساعات المساء والليل، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

    وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 20 الى 8 درجات مئوية والمناطق الشمالية 24 -10 والمناطق الجنوبية 17 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 15 درجة مئوية.





    [26-02-2017 09:34 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع