الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    فيسبوكيون: عباس يقود المعركة ميدانيا

    أحداث اليوم - اثار استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقر اقامته في بيروت آخر ثلاثة متنافسين في برنامج اكتشاف الهواة “أراب أيدول” في موسمه الرابع، جدل مستخدمي الفيسبوك في الاردن وفق ما رصدته "احداث اليوم" .

    وكتب مازن فراجين على صفحته "تغيير إستراتيجي في خطط تحرير فلسطين يبشر بالخير بالإنطلاق من منصة أراب أيدول ،،، الرئيس يقود المعركة ميدانيا .

    فيما علق الكاتب احمد حسن الزعبي "عندما يختصر الوطن الى استديو والقضية الى "آراب آيدول"..يختصر الرئيس الى عباس".

    فيما كتب معتصم العزة "فلسطين فقدت رجالها بعد أبو عمار"، فيما كتب الصصحفي الفلسطيني سامي مصران " معلش يا سيادة الرئيس عباس احنا ورانا أرب أيدول مش فضيين للشعب"

    وضم اللقاء الفلسطينيين يعقوب شاهين وأمير دندن واليمني عمار العزكي، ووصفت مصادر حضرت اللقاء أنه كان وديا ومرحا.

    وقدم يعقوب شاهين لعباس هدية عبارة عن مصحف من الصدف من صنع والده في فلسطين. وعلق أحد الحاضرين بالقول أن هذا أكبر دليل على أن الفلسطينيين يعملون يدا واحدة بغض النظر عن ديانتهم.

    وقالت مصادر أن عباس سيستغل الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى لبنان ويحضر نهائي البرنامج شخصياً.

    ذكرت أن النجمة الإماراتية أحلام قد زارت ليلة أمس عقب انتهاء برنامج “أراب ايدول ” الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، في مقر إقامته في فندق الحبتور في لبنان، حيث وصف اللقاء بالودي والمميز.

    وفي معرض حديثها نفت تلك المصادر أن يكون الرئيس محمود عباس حاضرا خلال الحلقة النهائية من برنامج “أراب آيدول”، وذلك لاضطراره إلى مغادرة لبنان في الساعات القليلة المقبلة، أي قبل البدء بعرض الحلقة النهائية.

    تجدر الإشارة، إلى أن النجمة أحلام هي الوحيدة من ضمن لجنة تحكيم برنامج “أراب آيدول ” التي أخذت هذه المبادرة، وزارت الرئيس الفلسطيني بعد أن صرحت خلال حلقة الأمس بفخرها – إلى جانب كونها إماراتية- بانتمائها إلى فلسطين ومحبتها لهذه الأرض الطيبة مثنية على أداء مشتركيها.





    [25-02-2017 02:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع