الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات يتخطى النجمة اللبناني

    أحداث اليوم -

    بدأ الوحدات حملته الأسيوية بفوز صعب على ضيفه النجمة اللبناني 1-صفر في المباراة التي احتضنها ستاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة مساء الثلاثاء، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

    وسجل هدف المباراة الوحيد نجم المباراة منذر أبو عمارة من تسديدة صاروخية زاحفة في الدقيقة 65 .

    وبهذا الفوز تحصل الوحدات على أول 3 نقاط في البطولة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف عن صحم العماني الذي فاز على المحرق البحريني 3-2 .

    الوحدات (1) النجمة (صفر)
    فرض الوحدات أفضليته الميدانية على مجريات اللعب وهدد لاعبوه مرمى النجمة بالعديد من الكرات الخطيرة في الدقائق الأولى التي أهدر خلالها لاعبوا الأخضر العديد من الكرات الخطيرة كان أبرها تسديدة بهاء عبد فيصل التي ابعدها الحارس احمد تكتوك وتابعها الدفاع اللبناني إلى ركنية وسدد منذر أبو عمارة كرة قوية حادت عن المرمى.

    طلعات الأخضر تواصلت مع تحركات كل من رجائي عايد واحمد الياس واحمد ماهر ومذر أبو عمارة وليث البشتاوي وبإسناد من الظهيرين أدهم القرشي ومحمد الدميري ليعاود أبو عمارة ويسدد كرة قوية حادت عن المرمى بقليل.

    رد الضيوف بهجمة منسقة انتهت بتسديدة قوية لأكرم المغربي من داخل المنطقة لكن شفيع تألق وأبعد الكرة لحساب ركنية، ومنها قاد ليث البشتاوي هجمة مرتدة للأخضر وتوغل نحو منطقة الجزاء ليرسل كرة عرضية زاحفة نحو أبو عمارة الذي وصلته الكرة بعدما تجاوزت الحارس لكن الأخير سدد الكرة من على بعد خطوة من المرمى إلى خارج الخشبات الثلاث.

    تواصت أفضلية الوحدات مع مرور الوقت فسدد أهمد ماهر كرة قوية وزاحفة من خارج المنطقة أبعدها الحارس لحساب ركنية وسدد أبو عمارة رة قوية علت المرمى اللبناني بقيل وسدد أحمد ماهر كرة قوية حادت عن المرمى بقليل، ليهدأ بعد ذلك إيقاع اللعب قليلا خصوصا مع كرة إصابات اللاعبين وتوقف اللعب أكثر من مرة الأمر الذي أفقد المواجهة إثارتها في الدقائق الأخيرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وجد مدرب الوحدات نفسه مجبرا مع بداية الشوط الثاني بالزج بورقة الحارس تامر صالح بدلا من عامر شفيع الذي لم يستطع إكمال المباراة بسبب الإصابة، ومع الدقائق الأولى تواصلت أفضلية الأخضر حيث استغل أحمد ماهر خروج الحارس احمد تكتوك لإبعاد الكرة وسددها نحو المرمى لكن الدفاع اللبناني أبعدها من على خط المرمى وسدد منذر أبو عمارة كرة قوية ردها الحارس اللبناني ومرر أبو عمارة كرة زاحفة سددها البشتاوي من داخل المنطقة أبعدها الدفاع اللبناني، وسدد صالح راتب الكرة من داخل المنطقة امسكها تكتوك على دفعتين، وأرسل أبو عمارة كرة عرضية من ضربة ركنية طار لها المدافع المتقدم سبيستيان وسددها برأسه لكن الحارس اللبناني تألق وابعد الكرة، وسدد أحمد الياس كرة صاروخية مرت فوق المرمى اللبناني بقليل.

    تواصلت طلعات الوحدات الهجومية خصوصا من على الاطراف وأهدر لاعبوه العديد من الكرات فكان اخطرها حيينما سدد أبو عمارة كرة قوية ابعدها الحارس إلى ركنية قبل أن يزج مدرب الوحدات بورقة عمر قنديل بدل ليث البشتاوي وبعدها بدقائق سدد أبو عمارة كرة صاروخية من على مشارف منطقة الجزاء استقرت على يمين الحارس أحمد تكتوك معلنا الهدف الأول للوحدات في الدقيقة 63.

    بعد الهدف تحرر لاعبو النجمة من دفاعاتهم وبدأوا بمحاولة التقدم نحو مرمى تامر صالح لكن الأفضلية والخطورة بقيت خضراء ليواصل لاعبوه تهديد مرمى الضيوف بالكرات الخطيرة ومنها تسديدة رجائي عايد التي مرت فوق المرمى ومرر أبو عمارة كرة بينية وضعت أحمد ماهر في مواجهة المرمى لكن الأخير سدد فوق الخشبات الثلاث، لتواصل تقدم الوحدات حتى الدقائق الأخيرة التي لم تشهد الكثير من الاحداث لينتهي اللقاء بفوز الوحدات بهدف نظيف.

    مثل الوحدات: عامر شفيع (تامر صالح)، سبيستيان، طارق خطاب، أدهم القريشي، محمد الدميري، رجائي عايد، أحمد الياس، أحمد ماهر (فادي عوض)، منذر أبو عمارة، ليث البشتاوي (عمر قنديل)، بهاء فيصل.

    مثل النجمة: أحمد تكتوك، بلال نجارين، بيتر بلانش، ماهر صبرة، قاسم الزين، نيكولاس كوفي (خالد ناجي)، حسن واساو، أكرم مغربي، عبد الرزاق الحسين، حسن المحمد، نادر مطر.





    [21-02-2017 08:30 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع