الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عدم مسؤولية قاتل والدته وأشقائه في وادي السير

    أحداث اليوم - اعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء عدم مسؤولية شاب عشريني اقدم على قتل والدته وشقيقيه واصاب شقيقته، بعد ان ثبت بتقرير الطب النفسي انه يعاني من مرض الذهان الزوري الذي يفقد المريض ادراكه لأقواله وافعاله وقت ارتكابه للجريمة.

    وفي التفاصيل فان المتهم اقدم قبل عامين على اطلاق النار على والدته وشقيقيه وشقيقته من مسدس كان بحوزته على اثر خلافات مالية نشبت بينهم عقب وفاة والدهم، حيث اختبأ بغرفته فطرقوا الباب عليه، وبعد اصرارهم على خروجه من الغرفة فتح الباب وفاجأهم بإطلاق النار عليهم من مسدسه .

    واصيب بالعيارات النارية والدته وشقيقاه وشقيقته، حيث توفيت والدته على الفور وشقيقاه فيما اصيبت شقيقته . وكانت المحكمة عينت المحامي الدكتور عيسى ابو فضة وكيلا للدفاع عن المتهم لعدم توكيل ذويه محامٍ للدفاع عنه حيث طلب تحويله للطب النفسي للوقوف على مدى ادراكه كنه اقواله وافعاله وقت ارتكاب الفعل.

    وعلى إثر تقرير الطب النفسي تبين انه يعاني من مرض الذهان الزوري والذي يفقد المريض ادراكه لأقواله وافعاله وقت وقوع الجريمة.
    وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها اليوم برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين صالح المر وسلطان الشخانبة تجريمه بجنايات القتل والشروع بالقتل واعلنت بذات الوقت عدم مسؤوليته جزائيا وحجزه في المركز الوطني للطب النفسي لحين الشفاء التام.





    [21-02-2017 02:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع