الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    "روتانا" تعفي "فاليت" بسبب خطأ امس

    أحداث اليوم -


    اكدت ادارة فندق روتانا عمان لـ "احداث اليوم" اتخاذ اجراء يقضي بالاستغناء عن شركة خدمة اصطفاف المركبات "فاليت" واستبدالها بموظفين تابعين للفندق، وذلك بسبب اخطاء فنية ارتكبت ضد الزبائن امس .

    وقال مسؤول في ادارة الفندق - فضل عدم ذكر اسمه - ان الادارة اعترفت بالخطأ الذي حدث ليلة امس، الذي اضطر الزبائن للانتظار لاكثر من ساعة لاحضار مركباتهم، وتقدم الاعتذار من خلال الاستغناء عن خدمات الشركة الحالية .

    وبين ان معدل مدة الخدمة - ايصال المركبة - 10 دقائق بحد اقصى، ما بين التفتيش الامني على مرحلتين عند الدخول والخروج بسبب تعليمات الاجهزة الامنية، اضافة الى ان المدة الزمنية لاخراج المركبة من الموقف البعيد نسبيا الى باب الفندق .

    وزاد ان ادارة الفندق تجري مقابلات مع موظفين جدد للعمل ضمن خدمة اصطفاف المركبات خاصة بالفندق، لافتا الى ابلاغ الشركة الحالية انهاء عقدها.

    وبنفس الاطار، عبر مواطنون عن استيائهم من خدمة اصطفاف المركبات في فندق روتانا بمنطقة العبدلي التي تستغرق وقت طويل لاحضار المركبات.

    ويقول احد الزبائن لـ "احداث اليوم" انه اعطى مركبته لاحد موظفي خدمة اصطفاف المركبات التابع لفندق روتانا، وعند خروجه من الفندق الساعة 7:15 مساءً، انتظر للساعة 8:20 مساءً حتى وصلت مركبته، وكانت حجة العاملين بأن هناك ضغط عمل كبير في احضار المركبات لكثرة الزبائن .





    [21-02-2017 12:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع