الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    سامسونج تعلن عن سلسلة (GALAY A)

    أحداث اليوم - أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أحدث سلسة للهواتف الخلوية A GALAXY ، والتي تضم جهاز A7 بحجم 5.7 بوصة ،جهاز A5 بحجم 5.2 بوصة وجهاز A3 بحجم 4.7 بوصة، مع إضافة التحسينات التي تقدم التصميم الجميل، الأداء القوي والراحة القصوى.
    وقال السيد شانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "في سامسونج نحن ملتزمون لعملائنا، لنكمل مسيرة الابتكار لدينا لنضمن أن كل منتج من سامسونج هو الأكثر تقدما في السوق"، وأضاف: "إن أحدث سلسلة GALAXY A تعد شهادة على التزامنا. فلقد أضفنا نهجاً فريداً للتصميم مع الميزات التي يعرفها ويحبها عملاؤنا التي عرفت بأجهزة جالاكسي S7 إيدج و S7. فهذه الميزات المضافة في أجهزة GALAXY A 2017 تضمن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة وأداء متميزين دون المساومة على الأسلوب ".
    تتمتع أجهزة GALAXY A بإطار معدني رائع وزجاج ثلاثي الأبعاد من الخلف والذي يعتمد على تراث سامسونج للتصميم المتميز. مع كاميرا وزر رئيسي أنيق، يعد الجهاز أكثر سلاسة من أي وقت مضى ومريح عند الحمل والاستخدام. أجهزة GALAXY A تتوفر في أربعة ألوان أنيقة والتي تضم الأسو ، الذهبي والأزرق.
    التقط الذكريات الهامة مع الكاميرا الأمامية والخلفية بدقة 16 ميجابيكسل، والتي هي الآن أكثر ثباتاً مع ضبط تلقائي لصورة دقيقة، مما يمنح صور وسيلفي نابضة بالحياة واضحة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. مع GALAXY A، أخذ صور السيلفي أصبح أسهل من ذي قبل. فقط ما عليك إلا لمس أي مكان على الشاشة لالتقاط صورة السيلفي عالية الدقة مع زر الكاميرا العائم واستخدام شاشة العرض ليعطي فلاش أمامي للحصول على صور مشرقة. إن كاميرا GALAXY A تقدم تجربة مستخدم UX مبسطة، فمسح بسيط للشاشة يعمل تغيير النمط أو ليضيف فلتر فوري ليفعل تأثيرات الصورة. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الأنماط مثل Food Mode، لتحسين الصور وتعزيز اللون.
    تقلل أجهزة GALAXY A من متاعب المهام اليومية. فلأول مرة في سلسلة GALAXY A، سيوفر الهاتف الذكي مقاومة IP68 للماء والغبار، والسماح لها للصمود في وجه عناصر العوامل المختلفة، بما في ذلك المطر، العرق، الرمل والغبار، مما يجعل الجهاز مناسباً للانشطة المختلفة.
    توفر أجهزة GALAXY A ذاكرة موسعة وأكبر، وكذلك سعة تخزين قابلة للتوسعة والتي تدعم microSD بسعة تصل إلى 256GB. مع حياة أطول للبطارية لمواكبة أنماط الحياة النشطة المستخدمين والشحن السريع، فالهاتف سيكون متوفراً للعمل في أي وقت. وقد تم تجهيز GALAXY A بمنفذ USB من نوع C لسهولة الاتصال بما في ذلك شحن خالي من المتاعب. بالإضافة إلى ميزة Always on Display بحيث يمكن للمستخدمين النظر بسرعة للوقت والتقويم دون تفعيل الجهاز، مما يؤدي لتوفير الوقت والبطارية.





    [18-02-2017 02:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع