الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    الارصاد:ثلوج فوق المرتفعات التي تزيد عن 900م

    أحداث اليوم - تبقى الاجواء باردة جدا وغائمة وماطرة في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية الغربية من المملكة ليوم غد الاربعاء، وتكون الامطار مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد احيانا، بينما تبقى الاجواء في باقي مناطق المملكة غائمة جزئيا مع تساقط زخات من المطر على فترات.

    ومن المتوقع ان تتساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية التي يزيد ارتفاعها عن 1100م عن سطح البحر، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في المناطق الجافة الجنوبية والجنوبية الشرقية.

    وفي ساعات ليل الاربعاء تصبح الاجواء أكثر برودة وغائمة وماطرة في المناطق الشمالية والوسطى والجنوبية الغربية من المملكة، وتكون تلك الامطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد احيانا، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة ويتوقع في ساعات الليل تساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000م عن سطح البحر.

    وبحسب دائرة الارصاد الجوية، تستمر الاجواء يوم الخميس باردة جدا وغائمة مع تساقط الامطار بإذن الله على معظم مناطق المملكة وتكون الامطار غزيرة احيانا ومصحوبة بالرعد وتساقط زخات من البرد، كما ويتوقع تساقط زخات من الثلج بين الحين والاخر فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900م عن سطح البحر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

    أما يوم الجمعة، تكون الاجواء باردة جدا وغائمة جزئيا واعتبارا من ساعات ما بعد الظهر تتناقص الغيوم تدريجيا وتميل الاجواء الى الاستقرار التدريجي ويتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول والاغوار الشمالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

    ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الاجواء باردة جدا في المناطق الجبلية وباردة نسبيا في مناطق البادية والاغوار والعقبة مع ظهور الغيوم العالية الارتفاع، ويتشكل الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المناطق الجبلية والبادية والسهول والاغوار الشمالية وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

    f





    [15-02-2017 12:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع