الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    Huawei Mate 9 على قمة جبل كيليمنجارو

    أحداث اليوم -

    2017 (يعد هواوي Huawei Mate 9) واحدا من هواتف شركة هواوي الرائدة لعام 2016. وقد نجحت الشركة بالفعل في تأكيد تواجدها بين كبار اللاعبين في سوق الهواتف الذكية في العالم، في ظل المنافسة الشديدة بين مختلف الشركات.

    وزودت الشركة الصينية هاتفها الذكي الجديد بأقوى معالج وهو الـ Kirin 960 ، كما أنه يعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد 7.0 المعروف باسم أندرويد نوجا، مع إصدار جديد من واجهة هواوي لأجهزة أندرويدEMUI 5.0 ، ويوفر للمستخدم واجهة أفضل وأبسط مع العديد من المميزات الجديدة.

    ولا تكتمل الرحلات الاستكشافية كتسلق قمة جبل كليمنجارو دون رفقة هذا الهاتف الذكي بكاميرته المميزة لحفظ اللحظات الجميلة وتخزين صور الطبيعة الباهرة والخلابة من خلال الكاميرا . وقد رافق Huawei Mate 9 الشاب الأردني الذي امتهن التصوير الفوتوغرافي إيهاب عثمان ورفاقه إلى قمة كليمنجارو، فأبدع بالتقاط الصور الرائعة باستخدام كاميرا Huawei Mate 9، لتستمر الرحلة صعودا حتى شروق الشمس، عندها يستحق المتسلقون كوبا دافئا من الشاي يستلذون به أثناء مشاهدة الشروق.

    علق السيد ايليا حاج الياس مدير التسويق في الشركة قائلا:"ان شركة هواوي تؤكد التزامها التام بدعم طموح الشباب الأردنيين ورغباتهم في تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم، إيمانا منها بأن امتلاك الإرادة والموهبة كفيل أن تحقق هذه الأحلام الى أرض الواقع. وستواصل الشركة دعم كافة المباردات الطموحة والهوايات الخلاقة التي يمتلكها الشباب الراغبين في تحقيق النجاح في مختاف مناحي الحياة.


    في العادة، يصل المتسلقون إلى طرف القمة المعروف "بنقطة ستيلا" حوالي الساعة الثامنة صباحا، ولكن الرحلة لم تنته بعد حيث تقع نقطة ستيلا على ارتفاع 5740 مترا فوق سطح البحر، أما أعلى نقطة وتعرف بنقطة أهورو (أو قمة أهورو)، فما زالت بعيدة مسافة 30-40 دقيقة من المشي. وفي هذه المسافة يمر المتسلقون بالكتل الجليدية العظيمة التي يصل ارتفاع بعضها أكثر من 20 مترا ويمكن رؤية أجزاء من هذه الكتل مكسوة باللون الأزرق

    ويُعقّب إيهاب عثمان على هذه الرحلة قائلًا: "إن فكرة صعود واحدة من أعلى قمم العالم تجربة جديدة كليا و فيها تحد للذات، و لا شك أن هاتف هواوي أتاح لي فرصة التصوير بكل اريحيه حيث اعتمدت عليه في تصوير 75% من المحتوى بالاضافه الى خفة وزنه التي اراحتني عند التسلق".

    يشار الى أن هاتف Huawei Mate 9 يأتي بنفس تصميم الإصدار السابق Mate 8 من المعدن الكامل، لكن مع حجم أصغر قليلا ووزن أثقل حيث يبلغ وزنه 190 جرام مقارنة مع وزن 185 جرام بالنسبة لـ Mate 8 .

    ويحمل Huawei Mate 9 شاشة LCD أصغر قليلا من 8 Mate قياسها 5.9 بوصة بدقة FHD أو 1920×1080 بكسل، و بكثافة 336 بكسل لكل بوصة تشغل 77.5% من حجم الهاتف ومحمية بطبقة من زجاج Corning Gorilla .

     

     

     

     

     

     

     





    [14-02-2017 12:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع