الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ريال مدريد مُكتمل الصفوف بمواجهة نابولي

    أحداث اليوم - تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أنباءاً رائعة في أولى دوراته التدريبية من أجل الاستعداد لمواجهته القادمة أمام نادي نابولي الإيطالي مساء الأربعاء القادم على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
    الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أعلن اليوم عن انضمام اللاعب غاريث بيل جناح ونجم الفريق إلى التدريبات مع زملائه على أرض الملعب في المدينة الرياضية "فالديبيباس".
    وذكر الموقع أن اللاعب الدولي الويلزي كان قد غاب عن المُشاركة في المباريات مُنذ حوالي شهرين عندما أُصيب بقوة في كاحله الأيمن في الفوز على نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي 2-1 في دور المجموعات من التشامبيونز ليغ في أواخر شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.
    وعلى الرغم من إعلان وسائل الإعلام الإسبانية حينها أن بيل سيضطر للابتعاد عن تشكيلة الميرينغي لمدة قد تصل إلى 4 أشهر بسبب تلك الإصابة، لكنه خالف التوقعات ونجح في العودة بعد نصف المدة تقريباً.
    وكتب النادي الملكي على الموقع الرسمي في بيان بعد انتهاء التدريبات اليوم، حيث قال في بيانه " الخبر السعيد هو عودة بيل إلى صفوف المجموعة بعدما خاض الحصة التدريبية كاملة مع زملائه الأحد ".
    يُذكر أن زين الدين زيدان المدير الفني للميرينغي كان قد ألمح في تصريحات سابقة إلى إمكانية غياب اللاعب صاحب الـ27 عاماً عن مواجهة الذهاب أمام نابولي، لكنه أكَّد على أنه سيكون متاحاً في مواجهة الإياب المُقرر إقامتها على ملعب سان باولو يوم 7 آذار المُقبل. (يورو سبورت)





    [13-02-2017 02:35 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع