الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    جسر"سياحي"من دول اسكندنافية الى العقبة

    أحداث اليوم - - اعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات عن انطلاق جسر جوي جديد لطيران العارض للمملكة من خلال ثلاث دول اسكندنافية وبواقع ثلاث رحلات اسبوعيا .

    جاء ذلك خلال استقبال الطائرة العارضة السياحية الاولى عبر خطوط الاجنحة الملكية للطيران والقادمة من كوبنهاجن والتي تحمل المجموعة السياحية الاولى القادمة للسياحة في المملكة السبت .

    وقال عربيات في تصريحات صحفية ان الهيئة حققت انجازا جديدا يتمثل في افتتاح جسر سياحي جوي للطيران العارض من خلال ثلاث محطات ضمن عواصم اوروبية متمثلة في ستوكهولم وكوبنهاجن وهيلسنكي وبواقع رحلة واحدة اسبوعيا لكل من هذه المحطات الاوروبية وبشكل مستمر وبمعدل اقامة 7 ليالي في العقبة.

    واشار الى الدور الهام والتعاون المشترك مع مفوضية سلطة اقليم العقبة الاقتصادية الخاصة اضافة الى تقديم التسهيلات اللازمة من مطار الملك حسين الدولي في العقبة.

    ولفت الى ان النتائج الايجابية الحاصلة تأتي نتيجة الحملات الترويجية الداخلية والخارجية للهيئة لتلك العواصم اضافة الى الحملات الالكترونية ضمن الخطط التسويقية الواضحة التي وضعتها الهيئة في هذه الاسواق الاوروبية حيث بدأت هذه الحملة لهذه الدول في تشرين اول الماضي .

    وقال عربيات ايضا ان مؤشرات تقييم اراء السياح الاجانب جاءت ايجابية في معظمها خلال قدومهم للمملكة حيث انهم وجدوا في المملكة بيئة امنة ومريحة اضافة الى الرغبة من السياح بالقدوم للمملكة والتمتع بالتضاريس والمعالم السياحية المميزة والفريدة للمملكة اضافة الى طبيعة التنوع المناخي الذي يحقق اضافة نوعية لزيارة السائح للمملكة.

    واضاف ان هيئة تنشيط السياحة تعمل وضمن خططها التسويقية بعمل برنامج تحفيزي لكافة شركات الطيران العارض وشركات الطيران المنخفض وشركات السياحة العالمية والمحلية على أن تكون وجهة الطيران مباشرة الى العقبة وبما يحقق شروط الإقامة الامثل في الأردن.





    [12-02-2017 01:17 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع