الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    استمتع بأجمل هدايا عيد الحب "الفالنتاين" لعام 2017

    أحداث اليوم -
    مع اقتراب عيد الحب "الفالنتاين" ، حان الوقت للتفكير بالهدية المثالية التي ستقدمها لأحب الناس إلى قلبك في هذا اليوم المميز. تعتبر مجموعة المنتجات المبتكرة الجديدة من سامسونج الهدية الأكثر عصرية التي ستساعدك على التعبير عن مشاعرك لهم.

    سامسونج جالاكسي Galaxy A7
    إذا كان ذلك الشخص المميز في حياتك من هواة الطعام ومحبي مشاركة الصور الشخصية مع الأصدقاء والمتابعين، فإن مناسبة عيد الحب هذا العام ستكون مدهشة بالنسبة له عندما تفاجئه بجهاز سامسونج جالاكسي5 Galaxy A7، الهاتف الذكي المميز الذي يضم مواصفات فريدة من نوعها ودقة تصوير مميزة تغري المستخدمين لالتقاط صور رائعة ومشاركتها مع الاخرين بفضل مزاياه الاستثنائية مثل خاصية الفلاتر الفورية لتفعيل مؤثرات الصورة وتغيير الوضعيات المختلفة كوضع الطعام Food Mode وغيره، حيث تضيف هذه الخواص مزيداً من الحيوية للصورة وتجعلها أكثر وضوحاً ودقةً. ومع زر الكاميرا المرن والمتغير تصبح عملية التقاط صور السيلفي الشخصية أكثر سهولة وسلاسة من أي وقت مضى. باختصار، هاتف سامسونج Galaxy A الهدية المثالية لعشاق مشاركة الصور المشرقة والرائعة.

    سامسونج جالاكسي Galaxy S7 / S7 Edge
    اجعل هدية عيد الحب هذا العام أكثر روعة ووقعاً لدى الشخص المميز في حياتك من خلال تقديم الهدية الأمثل له، والتي بالتأكيد ستجعلك محور تفكيره طوال اليوم، إن جهاز سامسونج جالاكسي Galaxy S7 Edge يتميز بوظائف عملية متطورة تخلصك من ضغط العمل اليومي وبالتالي الاعتماد عليه في كل احتياجاتك. يتميز هذا الهاتف بمقاومته للماء والغبار مما يجعله مثالياً للأوقات الممتعة التي تقضيها على شاطئ البحر أو عند استخدامه في ظروف الطقس المغبر أو الممطر. وبتجهيزه ببطارية أكبر ذات قدرة عالية واحتوائه على إمكانية دعمه ببطاقة ذاكرة microSD، تصبح المتاعب المتعلقة بشحن البطارية وتخزين الصور أمر من الماضي. مع هاتف جالاكسي Galaxy S7 Edge يمكن لنصفك الثاني وشريك حياتك أن يحصل على كل شيء يرغب به في مكان واحد.

    ساعة سامسونج الذكية Gear S3
    امنح الأشخاص الذين تحبهم هدايا فريدة من نوعها بتصاميم ووظائف عملية مميزة في عيد الحب لهذا العام. تتميز ساعة Gear S3 من سامسونج بكافة جماليات الساعات المميزة بداية من حزامها المميز ووصولاً إلى واجهتها وتقنياتها المبتكرة لتناسب جميع الأذواق بشكل تام. ومع مزاياها الاستثنائية التي تشمل الشحن اللاسلكي فائق السرعة ونظام GPS لتحديد المواقع، ونظام مقاومة الماء والغبار تصبح Gear S3 الهدية المثالية التي تعطي من تحب كل ما يحتاج.

    ساعة سامسونج الذكية Gear Fit 2
    يمكنك الآن أنت وشريك حياتك أن تنفذا القرارات الهادفة التي خططتما لها في بداية هذا العام من خلال استخدامكما لسوار اللياقة الذكي Gear Fit 2 من سامسونج. من المعلوم بأن الزوجين اللذان يعملان سوياً يبقيان معاً طوال العمر، لذلك باشروا بتحقيق أهداف اللياقة التي تخططون لها من خلال استخدام السوار المجهز بنظام GPS الذي يرصد معدل النبضات بدرجة عالية من الدقة ويقوم بمتابعة إحصائيات نشاطاتكما اليومية بشكل ذكي وعلى أفضل نحو. وبفضل توافقيتها مع أجهزة الهواتف الذكية، يمكنكما الآن من خلال هذه السوار ممارسة التمارين معاً بروح تنافسية رياضية عالية.

    السماعة اللاسلكية Gear IconXمن سامسونج
    عبر عن حبك من خلال الموسيقى في عيد الحب لهاذا العام وامنح الشخص الذي تحب الهدية التي تجعله يعيش تجربة صوتية رائعة يحلم كل إنسان باختبارها. تتميز السماعات اللاسلكية Gear Icon X Wireless Earbuds من سامسونج بذاكرة تخزين بحجم 4 جيجا بايت تمكنك من تحميل عدد كبير من المقاطع الموسيقية للاستماع لها في الوقت والزمان الذي يحلو لك . ومع تزويدها بتصميم لاسلكي رائع وإمكانية التحكم بها عن طريق لوحة اللمس، وتزويدها بجهاز مراقبة اللياقة المدمج تصبح هذه السماعة واحدة من الحاجات الأساسية اليومية دون ادنى شك.

    سامسونج Gear VR للواقع الافتراضي
    إن تحويل الأحلام إلى حقيقة بات أكثر سهولة من أي وقت آخر، لذا استعد وانطلق واستكشف أعماق الواقع الافتراضي مع شريك حياتك في عيد الحب هذا العام . امنح ذلك الشخص المميز في حياتك هدية استثنائية تجعله يستمتع بأفضل محتويات الألعاب مع عيش تجربة مشاهدة عالية الجودة بتقنية 360 درجة ومكتبة واسعة غنية بالمحتويات المتميزة، كل ذلك مع نظارات الواقع الافتراضي Gear VR المميزة من سامسونج. قم ببساطة بالحصول على هاتفك الذكي جالاكسي S7 من سامسونج واحصل على تذكرتك من أجل عيش تجربة استثنائية ومثالية سوياً مع من تحب.

    نظام سامسونج الصوتي Soundbar
    اخلق تجربة فريدة باستخدام المسرح المنزلي و اقضي ليلة عيد الحب هذا العام بتجربة تكنولوجيا النظام الصوتي مع من تحب، نظام سامسونج الصوتي Soundbar متوافق مع الهواتف الذكية لتشغيل لائحة الأغاني المفضلة لك من خلال تقنية البلوتوث لتتمكن من قضاء ليلة مليئة بالرومانسية في هذه المناسبة، أو يمكنك ربط الجهاز مع التلفاز و مشاهدة الأفلام بتقنية HD عالية الدقة الخاصة بالأصوات والتي تجعل الأصوات صافية تماماً بدون أي تشويش لتتمكن من عيش تجربة سينمائية منزلية متكاملة .





    [11-02-2017 02:47 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع