الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    فندق شيراتون يحتفل بعيد الحب بأجواء خاصة

    أحداث اليوم - – بأجواء ملؤها الحب والمشاعر الخاصة، يحتفل فندق شيراتون عمّان النبيل بعيد الحب في مطاعمه الفاخرة لقضاء سهرة مميزة وفرصة ربح جوائز قيّمة.

    ففي الرابع عشر من شهر شباط، سيستقبل شيراتون عمّان النبيل ضيوفه ونزلائه في المطعم الإيطالي المميز إيفو (EVOO) ليقضوا أمسية شاعرية على ضوء الشموع وأنغام عازفة الكمان "إبتسام" للاستمتاع بقائمة الطعام المؤلفة من خمسة أطباق، والتي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، كما سيحصل أحد الضيوف المحظوظين في تلك الليلة على فرصة ربح خاتم ألماس مقدم من مجوهرات امسيح.

    فيما سيحتفل مطعم سبايس جاردن The Spice Garden بأجواءٍ مستوحاة من هذه المناسبة المميزة على أنغام عازف الساكسيفون "رامي بدوان". إذ سيستمتع ضيوف المطعم ببوفيه عشاء غني، والذي سيحضّر بعناية على يد أمهر الطهاة، كما سيتم سحب قرعة للفوز بقسيمة شرائية مميزة من مجوهرات امسيح.

    ولإضفاء ذكرى جميلة على هذه المناسبة التي سيقضيها ضيوف شيراتون عمان النبيل في مطاعمه الراقية، سيحصل الضيوف بنهاية الأمسية على صورة مطبوعة لهم في إطار صنع خصيصاً لهذا اليوم ليحملوا معهم ذكرى هذه الليلة في كل وقت.
    وفي التعليق على هذه المناسبة، صرحت السيدة إيفا تيرفونوف، المدير العام لفندق شيراتون عمّان النبيل: "سيكون لعيد الحب هذا العام رونق خاص في فندق شيراتون عمّان النبيل ومطاعمه الفاخرة؛ حيث سيقضي ضيوفنا الأعزاء ليلة من العمر في مطعميّ EVOO وThe Spice Garden، ليشعروا بدفء المكان ويحظوا بأمسية مميزة مع من يحبون."





    [11-02-2017 02:42 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع