الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    الوحدات يبحث عن الصدارة عبر البقعة

    أحداث اليوم - تختتم اليوم مباريات الجولة الأولى من دوري المناصير للمحترفين، حيث ستقام مباراتان، الأولى والتي تنطلق أحداثها في الساعة الثالثة عصرا على ستاد الحسن بمدينة اربد، تجمع بين فريقي الحسين برصيد 16 نقطة وجاره الصريح وله 8 نقاط، وكلاهما يبحث عن الفوز؛ الحسين الذي يسعى للحاق بفرق المقدمة، والصريح الذي وجد نفسه خلسة مع الفرق المتأخرة على سلم الترتيب.
    وفي الساعة الخامسة والنصف يشهد ستاد عمان الدولي الموقعة التي يلتقي فيها الوحدات الذي يحتل الترتيب الثاني برصيد 24 نقطة، ويبحث عن الصدارة عبر البقعة والأخير الذي يحتل الترتيب الأخير في القائمة يسعى للبدء برحلة البقاء.
    البقعة × الوحدات
    س 3- ستاد عمان الدولي
    يطوي فريق الوحدات جراحه الآسيوية بعد الخسارة أمام الوحدة الإمارتي، ويسعى لتخطي حاجز البقعة للقفز على موقع الصدارة.
    الوحدات يعي جيدا أهمية تحقيق النقاط الثلاث، فهو حامل اللقب ويسعى بقوة لتسجيل انطلاقة تعينه من الناحية المعنوية على ترجمة طموحاته المتمثلة بالاحتفاظ بالكأس الأغلى على الساحة المحلية.
    والفريق قادر على تحقيق مراده بما يمتلكه من عناصر مميزة، أمثال حارس المرمى عامر شفيع وحسن عبدالفتاح ومنذر أبو عمارة ومحمد الدميري وأحمد الياس ورجائي عايد وتوريس واحمد ماهر، وغيرهم من اللاعبين الذين يتطلعون للتحكم بسير المجريات على النحو الأفضل.
    على الطرف الآخر، يدرك البقعة الجريح والباحث عن انطلاقة قوية تخرجه من الوضع المتازم أنه يواجه منافسا صعبا ذا طموح كبير، الأمر الذي يفرض عليه الظهور بأفضل صورة ممكنة، واللعب بأسلوب متزن بين الواجبات الهجومية والدفاعية.
    وتزخر صفوف الفريق بلاعبين أمثال عدنان عدوس ووسام أبو دعابس وعمار أبو عواد ويوسف ابوعواد والتونسي ياسين السهل والمحترف الجديد احمد المصري، الذين سيحاولون التحكم بمفاتيح اللعب ومجاراة فريق الوحدات للخروج بالنتيجة المأمولة.
    التشكيلتان المتوقعتان
    الوحدات: عامر شفيع، طارق خطاب، محمد الدميري، عمر قنديل، سبيستيان، رجائي عايد، احمد الياس، منذر ابوعمارة، توريس، حسن عبدالفتاح، احمد ماهر.
    البقعة: رشيد رفيد، بلال عويد، عبدالرحمن بدوان، علي منصور، محمد العملة، عمار أبوعواد، معاذ محمود، لؤي عدوس، يوسف أبوعواد، احمد المصري، عدنان عدوس.
    الصريح × الحسين
    س 5،30 -ستاد الحسن
    ترنو عيون الفريقين إلى تحقيق عودة قوية تمنحهما دافع تحقيق النتائج الايجابية، وتعد موازين المواجهة متكافئة بين الطرفين، وبالتالي ستكون فرصة كليهما بالفوز واردة بقوة.
    الصريح يسعى للفوز والتقدم نحو موقع اكثر دفئا ليحافظ على موقعه بين الكبار، واجتهد الفريق خلال فترة التوقف من خلال التحضير الجيد، وهو الذي قدم مباراة كبيرة امام الجزيرة قبل ايام في ختام مواجهات دوري المجموعات ببطولة الكاس.
    وتكمن قوة فريق الصريح بثلاثي منطقة العمليات محمود البصول وصدام الشهابات وعبدالرؤوف الروابدة الى جوار ايمن ابوفارس ومروان عبيدات والمحترف ايمانويل، اذ يتوقع ان يكون لهذه الاسماء دور مهم في قيادة الفريق الى تحقيق ما يريده.
    على الجهة المقابلة، يسعى الحسين اربد الى تعويض خروجه من مسابقة الكاس وتكرار ما حققه ذهابا عندما تغلب على الصريح بهدفين دون رد، ويدخل الفريق اللقاء متسلحا بعناصره الخبرة وتبرز في صفوفه العديد من الاسماء في مقدمتهم أحمد أبو كبير واحمد الشقران وعبدالله أبو زيتون وعلاء الشقران، بالاضافة الى المحترف الغاني حامد توريه والمهاجم السوري محمد زينو.
    التشكيلتان المتوقعتان
    الحسين اربد: حماد الاسمر،مالك اليسيري، احمد جمال، حامد توريه، قصي نمر، سمير رجا، احمد ابو كبير، علاء الشقران، احمد غازي، أحمد الشقران، محمد زينو.
    الصريح: خالد العثامنة، محمود نزاع، حاتم الساري، مراد مقابلة، خلدون الخوالدة، أيمن الخالد، محمود البصول، صدام الشهابات، أيمن أبوفارس، عبدالرؤوف الروابدة، ايمانويل.





    [11-02-2017 11:28 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع