الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مشكلة فنية تواجه ابو غوش

    أحداث اليوم - يواجه لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو أحمد ابو غوش، مشكلة فنية قبيل مغادرته للمشاركة في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة التي تقام خلال الفترة من 23 غلى 25 الحالي.

    وتتمثل المشكلة الفنية في غياب اللاعب المنافس خلال التدريبات القتالية، ما يقلص من حجم الاستفادة التي يحصل عليها اللاعب خلال التمارين التي يقودها المدرب الوطني فارس العساف الحاصل على جائزة ثاني أفضل مدرب في العالم.

    واعلن المدرب العساف أن ابو غوش وصل الى درجة الجاهزية البدنية والتقنية في ظل التدريبات المكثفة التي اقيمت في الفترة الماضية وما تزال متواصلة حتى الان، قبل أن يصطدم بعدم وجود اللاعب المنافس القادر على التدرب معه في مجال القتال.
    واشار العساف في تصريح صحافي اليوم الاثنين الى أن ابو غوش الحاصل على الميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو التي اقيمت في البرازيل عام 2016 يواصل تدريباته التي تقام في صالة اتحاد اللعبة وصالة الياقة البدنية بمعنويات عالية بحثا عن تحقيق المزيد من الانجازات ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية.


    واكد المدرب الوطني أن ابو غوش الذي يعاني من غياب التدريبات القتالية التنافسية لعدم تجمع لاعبي المنتخب الوطني في الوقت الحالي، يسعى لتعويض ذلك من خلال تدريبات بديله ربما لن تعوضه بشكل كامل، ولكنها قد تساعده على الدخول في اجواء المنافسات، معتبرا أن البطولات المقبلة ستكون بمثابة تحضير واعداد للبطولات الاهم.

    واضاف ابو غوش يسعى دائما لحصد الالقاب في المشاركات الدولية المقبلة، ولكن تركيزه ينصب حاليا على بطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

    واوضح العساف أن اللاعب سيشارك في بطولة الفجيرة ثم بطولة اسبانيا ومن ثم اوكرانيا وصولا الى بطولة العالم، مشيرا الى أن بطولات الفجيرة واسبانيا واوكرانيا ستكون بمثابة الاعداد لبطولة العالم التي تعتبر الاهم.
    ووجه العساف الشكر والتقدير الى سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو على جهوده الدائمة لتطوير اللعبة، مشيرا الى ان متابعة سموه الدائمة للاعبي التايكواندو ساهم في تحقيق العديد من الانجازات التي كان اخرها ذهبية الاولمبياد.





    [06-02-2017 12:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع