الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    فضيحة جنسية بمجموعة مصر في"أمم إفريقيا"

    أحداث اليوم -

    كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم الأحد عن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بدأ التحقيق في فضيحة جنسية، خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017، التي أقيمت في الجابون في الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير الجاري.

    وأوضحت التقارير الصحفية التي نشرتها صحيفة «theugandan» الأوغندية أن مجموعة من لاعبي المنتنخب الأوغندي، تورطوا في فضيحة جنسية، خلال منافسات البطولة، رفضت الصحيفة الإفصاح عن أسمائهم في الوقت الحالي.

    وشارك منتخب الرافعات في أمم إفريقيا النسخة الحالية، بعد غياب 39 عامًا، حيث خاض مبارياته بالمجموعة الرابعة، التي ضمت منتخبات مصر وغانا ومالي.

    وأكدت الصحيفة صحة المعلومات الواردة، مشيرة إلى أن أحد اللاعبين اعترف على زملاءه، بعدما شاهد مقطع فيديو قاموا بتصويره خلال ممارساتهم الرذيلة.

    وترجع تفاصيل الواقعة إلى أن عدد من لاعبي المنتخب الأوغندي اصطحبوا عاهرة لمعسكر الإقامة، لممارسة الجنس، الأمر الذي دفع المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش المدير الفني للمنتخب الأوغندي، لتقديم شكوى ضد اللاعبين في الاتحاد الأوغندي بسبب عدم الالتزام فنيًا وسلوكيًا.

    ورفض الصحيفة الكشف عن هويات اللاعبين الست، لكنها أكدت قيامهم بتهريب العاهرة إلى معسكر إقامة الفريق في فندق دو بارك، في مدينة بورت جنتيل التي استضافت مباريات المجموعة الرابعة.

    وودع منتخب أوغندا البطولة من الدور الأول متذيلًا المجموعة الرابعة، بعد الخسارة أمام غانا ومصر، والتعادل أمام مالي.





    [06-02-2017 10:17 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع