الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    بنك الأردن و"نقل" يوقعان اتفاقية للتعليم الجامعي

    أحداث اليوم - وقع بنك الأردن ومؤسسة إيليا نقل اتفاقية شراكة وتتضمن تقديم بنك الأردن منحاً دراسية لطلاب من المؤسسة في تخصصات العلوم المصرفية والإدارية.

    وتتضمن هذه الاتفاقية اختيار مؤسسة إيليا نقل لطلاب وفقا لمعايير واضحة ترتبط بالتحصيل الدراسي والحالة الاقتصادية حيث سيقوم البنك بتغطية الرسوم الدراسية في الجامعات الأردنية الحكومية بالإضافة إلى المصروف الشهري للطلاب، وستتيح برامج التطوير وورش العمل والأنشطة التدريبية الهادفة للطلاب والتي تقدمها المؤسسة فرصة الانخراط بالحياة العملية وتعزيز مهاراتهم العملية والحياتية والمساهمة في خلق قصص نجاح جديدة.ووقع الاتفاقية عن مؤسسة إيليا نقل رئيس مجلس الأمناء السيد غسان نقل وعن بنك الأردن رئيس مجلس الإدارة السيد شاكر فاخوري.

    وتقدم السيد غسان نقل بالشكر إلى بنك الأردن لحرصهم على خدمة المجتمع من خلال إسهامهم في منح الفرصة للشباب الأردني لمتابعة تعليمهم الجامعي موضحا أن المؤسسة تحرص في الفترة الأخيرة على تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع القطاع المصرفي لتعزيز فرص الاستفادة العائدة على طلاب المؤسسة.

    وأضاف قائلا :"توقيع هذه الاتفاقية هو دليل جديد على أهمية إيمان المؤسسات والقطاعات المختلفة برسالة مؤسسة إيليا نقل خصوصا أن التغيير المنشود لن يتحقق إلا بتمكين شبابنا من الحصول على التعليم المناسب والمتوافق مع احتياجات سوق العمل حيث إن 71% من طلبة المؤسسة يحصلون على فرص عمل فور تخرجهم الأمر الذي يدل على أن المؤسسة على الطريق الصحيح".

    ومن جانبه أكد السيد صالح حمادالمدير العام بالوكالة لبنك الأردن أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق حرص بنك الأردن على الالتزام بمسؤوليته الاجتماعية قائلا: " لقد أولى بنك الأردن اهتماماً خاصاً بقطاع التعليم إيماناً منه بأهمية هذا القطاع في إحداث نقلة نوعية لبناء جيل قادر على العطاء والتميز وتقدم المجتمع. وقد قام البنك بالشراكة مع مؤسسة إيليا نُقل نظراً للدور الذي تقوم به المؤسسة في تطوير المهارات الشخصية والعملية للشباب الأردني مما يزيد فرصهم لدخول سوق العمل".


    وأضاف السيد صالح حماد قائلاً: أن البنك يسعى لتنفيذ مجموعة من المبادرات الهادفة إلى تعزيز التعاون وبناء الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات الوطنية التي تقوم بالتركيز على الأنشطة ذات التنمية المستدامةولها أثر ملموس في المجتمع.





    [05-02-2017 09:50 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع