الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    سامسونج توفر التوافق لنظام iOS

    أحداث اليوم - أعلنت سامسونج الكترونيكس عن توسعها لتوافق الأجهزة مع نظام iOS لتشمل بذلك أحدث ساعات سلسلة Gear والتي تضم Gear S3 ، Gear S2 و Gear Fit2.
    فمنذ اليوم، يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق سامسونج Gear S لكل من Gear S2 و Gear S3 ، و تطبيق Gear Fit الخاص بساعة Gear Fit2 لأجهزة iOS المتوافقة من متجر تطبيقات أبل، فعند تحميل التطبيق المناسب، وعن طريق خطوات تفعيل التطبيق سيتمكن المستخدمون من مزامنة أجهزتهم مع تقنيات سامسونج القابلة للارتداء.
    وقال السيد يونغهي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، والاتصالات المتنقلة في سامسونج الكترونيكس: "نحن دائماً نبحث عن وسائل جديدة لتحسين ما نقدمه، وهذا ما نفعله بالإصغاء لما يريده عملاؤنا، وذلك من خلال الوصول لتقنياتنا القابلة للارتداء المبتكرة من الأجهزة التي تعتمد نظام iOS "، وأضاف قائلاً: "فمن خلال توافق أحدث أجهزة Gear مع أنظمة أندرويد و iOS، نمنح المستخدمين طرقاً أكثر لتحسين خبراتهم للتقنيات القابلة للارتداء والاتصال مع احتمالات جالاكسي المتعددة من سامسونج".
    ومع اختلاف الوظائف والمزايا للأجهزة، فإن مستخدمي نظام iOS سيستمتعون بساعة Gear S3 ذات التصميم الأنيق، مقاومتها للماء والغبار IP68، ونظام تحديد المواقع GPS المدمج، أجهزة قياس الارتفاع وتطبيقات السرعة. وتتوفر في نموذجين - Gear S3 frontier – والتي تستقي الهامها من الاشخاص النشطين محبي الاستكشاف ، بالإضافة إلى Gear S3 Classic ذات التصميم الأنيق والتوازن المعروف لدى الساعات الفاخرة. وسيكون المستخدمون قادرين على تتبع لياقتهم البدنية من خلال رصد المسافة، الطريق الذي اتبعوه، سرعة الجري ومعرفة السعرات الحرارية المستهلكة ومعدل ضربات القلب.
    تتوفر أجهزة سامسونج القابلة للارتداء والمتوافقة مع نظام iOS حالياً في الأسواق حيث تباع أجهزة سامسونج Gear. قد تكون بعض الخدمات والميزات لأجهزة سامسونج Gear لبعض أجهزة iOS. للحصول على معلومات إضافية للمنتج، يرجى زيارة http://www.samsungmobilepress.com.





    [30-01-2017 12:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع