الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    مازيراتي الأردن تعلن عن انتقال معارضها إلى موقع جديد

    أحداث اليوم - أعلنت شركة غرغور لتجارة المركبات؛ الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في الأردن، عن انتقال صالات عرض العلامة الإيطالية الفارهة مازيراتي إلى موقع جديد في شارع المدينة المنورة، دوار الكيلو، عمارة رقم 112.
    قام الموظفون بمباشرة العمل واستقبال الزوّار بالمقر الجديد منذ بدء العام الجديد 2017، وتأتي هذه الخطوة ضمن ما تنتهجه الشركة الإيطالية مازيراتي، ممثّلةً بشركة غرغور لتجارة المركبات، من تطوير وتحديث، والعمل على الرقي بمستوى الخدمات المقدّمة للزبائن العملاء. حيث تم تصميم صالة العرض الحصرية وفقاً لمعايير مازيراتي الدولية وتبلغ مساحتها الى أكثر من 370 متر مربع، وتتضمن قاعة انتظار للعملاء، وقسم لمنتجات مازيراتي، وصالة تخصيص السيارات حيث يمكن للعملاء اختيار مواصفات السيارة بما يتناسب مع متطلباتهم.
    وفي الحديث عن هذا الموضوع، قال السيد رجا غرغور، رئيس شركة غرغور لتجارة المركبات: "لقد استقبلنا العام الجديد في موقع جديد لصالة عرض مازيراتي في الأردن، انتهاجاً لرؤيتنا الرامية لتقديم الأفضل لعملائنا من خدمات واستشارات للبيع. وتضم هذه الصالة أحدث سيارات العلامة الإيطالية الفارهة، مازيراتي، والتي تمكن الضيوف من الإطلاع على مجموعتها المتكاملة من الطرازات بما فيها سيارات جيبلي، كواتروبورتيه، ليڤانتي، جران توريزمو و جران كابريو . وتقدّم شركة غرغور لتجارة المركبات باقة خدمات عند شراء أي سيارة مازيراتي لضمان راحة سائقيها ولتجربة قيادة لا تضاهى."
    يمكن زيارة صالة عرض مازيراتي من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، من السبت إلى الخميس.





    [29-01-2017 03:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع