الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    ٤ فوائد لا تتوقعينها عن التفاح

    أحداث اليوم - ربما تعرفين كم هو مفيد تناول حبة من التفاح يومياً حيث ان هذا النوع من الطعام مليء بالفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية الصحية. حبة من التفاح تحمل لك الكثير من الفوائد الصحية والتي لا يمكن ان تتوقعينها أحياناً. تعالي معنا لنعرفك على أربع فوائد مفاجأة عن التفاح.
    اعطاء رونق للبشرة
    تناول التفاح يساعد على امداد البشرة برونق مميز واشراقة مختلفة. هذه الفاكهة تعمل على تجديد الرطوبة في البشرة وبالتالي تجعلها غاية بالجمال. يمكن تناول حبة من التفاح يومياً للحصول على هذه الفائدة او حتى يمكن استخدام قشر التفاح وفركه على البشرة للحصول على النضارة.
    حماية الرئتين من الضرر
    المواد المضادة للأكسدة الموجودة في التفاح تساعد على تنظيف الرئتين من السموم بشكل رائع. لذا من الضروري تناول التفاح مع قشرته للحصول على هذه الفائدة الرائعة.
    تخفيف دهون البطن
    يساعد التفاح على ازالة الدهون المتراكمة حول منطقة الخصر بفضل كمية الألياف الغذائية التي يحتويها. تناولي التفاح اذا كنت تعانين من هذه الدهون المزعجة.
    الوقاية من أمراض القلب
    التفاح هو وسيلة جيدة جداً من أجل الوقاية من أمراض القلب والشرايين. تناول التفاح يساعد على تخفيف الكوليسترول بالدم ويقلل من ارتفاع ضغط الدم وبالتالي هو يساعد على الوقاية من أمراض القلب والشرايين.





    [26-01-2017 09:57 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع