الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    هاشتاغ " الصفدي يشتم دول الخليج " يتصدر تويتر

    أحداث اليوم -

    رصد احمد ابو جعفر

    تصدر هاشتاغ #الصفدي_يشتم_دول_الخليج موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمدة طويلة ، حمل معه تفاعل كبير من قبل الاردنيين والسعوديين مستنكرين ما قاله النائب احمد الصفدي .

    وكان رئيس اللجنة المالية في مجلس النواب احمد الصفدي قد اطلق تصريحات "عنيفة" ضد ما جاء على لسان قاضي القضاه السابق د. احمد هليل في خطبة الجمعة من مناشدة عنيفة لدول الخليج للوقوف الى جوار الاردن، قائلا ‘ناكل تراب ولا نحكي بهل الطريقة‘.

    وارتفعت وتيرة التغريدات على تويتر مؤكدة رفضها لما قاله الصفدي ، "احداث اليوم " رصدت جزء من هذه التغريدات وكانت كالتالي :-
    عبد الله العواملة قال " انا كمواطن اردني اعتذر للجميع عن ما قاله هاذ الشخص وعلاقتنا بالخليج علاقه طيبة والجميع يشهد بها ،فلنبقى متماسكين.

    فيما غرد معاذ حداد " نحن كأردنيون يمثلنا جلالة ابو حسين ولا احد يجرؤ على تعكير صفو العلاقات مع أشقاؤنا في الخليج العربي وغيره".

    وشنت د. دلال الردعان بتغريدة عنيفة كانت" اتمنى من الجميع عدم شتم الشعب الاردني هذا "المتأردن" لا يمثل الاردنيين النشامى اصلا اهل الاردن "مبتلشين" في هؤلاء" .

    وغرد احمد العثمان " قسماً بالله الوضع لا يطاق! الصفدي رئيس اللجنة المالية اللي ودها تشّلح الاردني وتجيب ٤٥٠ مليون! مو ناقصنا كثرة حكي!!".

    فيما كانت ابرز الردود من السعودية تحمل رسائل سلام تؤكد على حرص السعودية ودول الخليج على دعم الاردن وتقرب الشعبين من بعضهما .

    خالد الدهمشي من السعودية غرد " علاقتنا بالأردن لايستطيع احد ان يشوهها سواء الصفدي أو غيره ، الأردن تربطنا بها علاقات دم واخوة ولايفرح الأعداء".

    فيما شارك فارس الهقاوي بتغريدة مفادها " اهل الاردن تربطنا فيهم علاقه الدم والدين ، هالكلام معروف راعيه ومعروف من وراه لاكن راح يكفونك اهل الاردن بالرد".





    [25-01-2017 07:04 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع