الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    مقتل 10 أشخاص في مصر بسبب الضباب

    أحداث اليوم - تسببت الشبورة المائية (الضباب)، اليوم الأربعاء، في مقتل 10 أشخاص، بمصر وغلق طريقين رئيسيين بالبلاد.

    وأوضح اللواء مصطفى، النمر مدير أمن الدقهلية (دلتا النيل/ شمال) أنه تلقى اليوم إخطارا أمنيا بسقوط سيارة ميكروباص (ركاب) داخل ترعة بمركز السنبلاوين بالمحافظة ذاتها.

    وأشار النمر في بيان أمني اطلعت عليه الأناضول، إلى أن الحادث أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة اثنين، مضيفا "بالفحص تبين أن سقوط السيارة، نتيجة الشبورة الكثيفة على الطريق والتى حجبت الرؤية فانحرفت السيارة عن مسارها وسقطت بالركاب داخل الترعة أمام قرية عزبة شعبان التابعة لدائرة المركز".

    وكشفت التحريات الأمنية أن السيارة تحمل 14 راكبا، كانوا فى طريقهم إلى القاهرة، وتم استدعاء قوات الإنقاذ النهري، وتم انتشال عشرة جثث ومصابين اثنين، وجار البحث عن اثنين آخرين، وفق المصدر ذاته.

    ونقلت صحيفة الأهرام الحكومية اليوم عن مصدر أمنى لم تسمه أنه تم غلق طريقي"مصر- الإسكندرية الصحراوي" و"وادي النطرون - العلمين"، (طريقان رئيسيان بالبلاد) صباح اليوم أكثر من ساعتين بسبب الضباب الكثيف، تحسبا لعدم وقوع أية حوادث على الطريقين، قبل أن يعاد فتحهما منذ وقت سابق ظهر اليوم

    وتشهد مصر في فصل الشتاء أحوال طقس متقلبة تسببت سنويا في مقتل العشرات في حوادث سير وموت صعقا بالكهرباء وانهيار عقارات سكنية





    [18-01-2017 02:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع