الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    فريق النزاهة ومكافحة الفساد يزور الصحة

    أحداث اليوم - قام فريق من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد بزيارة الى وزارة الصحة في اطار الجولات والزيارات الميدانية التي تنظمها الهيئة لعدد من الوزارات والمؤسسات الرسمية. وقال الناطق الاعلامي للوزارة حاتم الازرعي في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء ان الفريق برئاسة الدكتور محمد بن طريف عقد اجتماعا موسعا مع امين عام الوزارة بالوكالة الدكتور احمد قطيطات ومدراء الادارات والمديريات فيها.

    واضاف ان رئيسواعضاء فريق الهيئة طرحوا خلال الاجتماع ابرز محاور الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد والمشاريع والبرامج التي تركز عليها هذه الاستراتيجية.

    واكد الفريق تركيز الاستراتيجية من خلال البرامج المنبثقة عنها على قيم العدل والمساواة وتكافؤ الفرص والشفافية والحوكمة الرشيدة .

    واشار الازرعي الى ان مديري الادارات والمديريات قدموا ايجازا مكثفا حول مهام وادوار اداراتهم والاجراءات المتبعة في المسائل ذات الصلة بهذه المهام والواجبات . وبين ان نقاشا عميقا شموليا دار بين المجتمعين طرحت خلاله الرؤى والتصورات والافكار التي صبت في التأكيد المشترك على ضرورة العمل بجدية ومثابرة وعزيمة من اجل تعزيز منظومة النزاهة في جميع اجراءات الوزارة باعلى معايير هذه المنظومة وضوابطها لتحقيق اهدافها وغاياتها .





    [18-01-2017 11:15 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع