الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    حليب الأم: لشدَ الوجه والتخلص من الحبوب

    أحداث اليوم - لا يتوقف حليب الأم عن ابهارنا بفوائده الصحية العديدة. هذا المشروب الذهبي كما يطلق عليه اليوم مليء بالعناصر الصحية والمفيدة. طبعاً هذا النوع من الحليب هو الغذاء الأفضل للطفل على الإطلاق اذ انه يعطيه أهم الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها ويساعد على تقوية جهازه المناعي.
    لطالما تم استخدام حليب الأم لتخليص الطفل من التهابات البشرة وعلاج انسداد الأنف لديه وتخليصه من الحبوب واليوم تم الكشف عن ان حليب الأم يعتبر بمثابة بوتوكس طبيعي للبشرة. تفيد الدراسات العلمية بأن حليب الأم يحتوي على مواد مضادة للإلتهاب والبكتيريا تساعد في تخليص البشرة من السموم التي تتراكم عليها. كما ان حليب الأم يحتوي على أنواع معيَنة من الأحماض الطبيعية تساعد في التخلص من حب الشباب الى الأبد. كما ان الحليب الطبيعي يساعد على شدَ البشرة بشكل كبير جداً ومنحها نضارة لا مثيل لها خصوصاً ان حليب الأم يحتوي على أنواع مفيدة جداً من الدهون.
    اليوم يتم استخدام حليب الأم في مدينة شيكاغو في أهم مراكز التجميل من أجل صنع ماسكات خاصة بالوجه وكلفة ماسك الحليب الطبيعي هي حوالي ٤٠ دولار أميركي. فما رأيك هل يمكن ان تجربي ماسك الحليب الطبيعي؟





    [18-01-2017 09:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع