الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    زيارة تفقدية لوزير الصحة الى مركز صحي خريبة السوق

    أحداث اليوم -

    اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة ايجاد افضل السبل لتقديم خدمة صحية بمستوى جودة عالية وبيسر وسهولة واجراءات مبسطة تخفف العناء عن مراجعي مواقع تقديم الخدمة سواء في المستشفيات او المراكز الصحية .
    جاء ذلك خلال زيارة فجائية الى مركز صحي خريبة السوق الشامل رافقه فيها مدير صحة العاصمة الدكتور ليل الفايز للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة في المركز عن كثب في اطار مواصلة جولاته الميدانية لمختلف مواقع تقديم الخدمة .
    وجال الدكتور الشياب في اقسام الاسعاف والطوارئ والمختبرات والاشعة والعيادات والصيدلية التي اكد لكوادرها ضرورة تبسيط الاجراءات في صرف العلاجات وتوفيرها بشكل مستمر دون انقطاع وايجاد افضل الاليات لذلك .
    واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة العاصمة الدكتور ليل الفايز باجراء الصيانة اللازمة في المركز للحفاظ على مستواه الجيد الذي مكن من حصوله على الاعتمادية التي من شأنها تعزيز ثقة المراجعين بالخدمة التي يقدمها المركز وتعزيز ثقة الكوادر بانفسهم .
    ودعا الى العمل من اجل حوسبة المركز الصحي لما يحققه ذلك من فوائد جمة في مقدمتها الحد من الهدر في العديد من مجالات تقديم الخدمة الصحية على صعيد العلاج او الفحوص المخبرية والشعاعية وغيرها.
    واستمع الدكتور الشياب الى مراجعي المركز وخاصة كبار السن والسيدات مطمئنا على مدى رضاهم عن الخدمة الصحية التي يتلقونها حيث اكدوا انها متميزة من نواحيها كافة .
    واوعز بتزويد المركز بجهاز الصدمة الكهربائية وغيره من الاجهزة التي يحتاجها خاصة في المختبر لتطوير واقع الخدمة فيه .
    واشار رئيس المركز الدكتور اياد الوادي الى ان عدد مراجعي المركز يتراوح بين 500-600 يوميا حيث يتوفر فيه اختصاصات طب الاسرة والعظام والاطفال والجلدية والنسائية اضافة الى الطب العام وطب الاسنان والامومو والطفولة.
    وتفقد الدكتور الشياب خلال الزيارة وحدة الماموجرام المتنقلة التي اشار مدير صحة محافظة العاصمة الدكتور ليل الفايز الى ان وجودها في المركز تم بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان للكشف المبكر عن سرطان الثدي .
    وبين الدكتورالفايز ان الوحدة تعمل على استقبال النساء 3 ايام في الاسبوع وتقوم باجراء 15 فحصا كل يوم دوام .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [17-01-2017 09:46 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع