الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    المسفر: 'النشامى' سيعودون إلى واجهة التألق

    أحداث اليوم - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الدكتور عبدالله المسفر، ان تطلعات النشامى للمرحلة القادمة "مفعمة بالتفاؤل والحماس للعودة الى واجهة التألق على الصعيد القاري".
    واوضح المدرب الاماراتي في حديثه للاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية صباح اليوم الاثنين على ملاعب الاتحاد الاماراتي ضمن معسكر النشامى الذي يقيمه حالياً في دبي، أن تمثيل المنتخب الوطني يتطلب جهداً مضاعفاً داخل الملعب وخارجه من أجل تحقيق الاهداف الموضوعة.
    وقال: عمل الجهاز الفني خلال التدريبات والمعسكرات، يتجسد من خلال عطاء اللاعبين داخل الملعب، الامر الذي يتطلب مزيداً من التركيز والجهد المضاعف لتحقيق التطلعات والآمال.
    ولفت الى تفهمه الكامل لـ "الجهد البدني" الذي بذله اللاعبون خلال المرحلة الماضية ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين وكأس الاردن، مؤكداً مراعاته والجهاز الفني خلال المعسكر للحالة البدنية بشكل عام، سعياً للتصاعد التدريجي في مستوى الاعداد قبيل لقاء جورجيا ودياً يوم 25 الحالي.
    من جانبه، اوضح كابتن المنتخب الحارس عامر شفيع، ان اللاعبين يشعرون بالمسؤولية تجاه تمثيل النشامى بالشكل المأمول، " أؤكد بالنيابة عن جميع اللاعبين، اننا عاقدون العزم على اعادة المنتخب الوطني الى موقعه الطبيعي في مقدمة فرق القارة الآسيوية، ونتطلع برغبة وحماس للعمل تحت قيادة الدكتور المسفر وجهازه المعاون هدفنا مشترك ونرغب بقوة في تحقيقه".





    [16-01-2017 03:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع