الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    من ينافس النجمة العالمية بيونسة؟

    أحداث اليوم - عمر حديدي - أفضل فنانة عالمية،أفضل ألبوم غنائي،أفضل فيديو كليب،أفضل لحظة موسيقية وبطلة العام بذلك،كل هذه الجوائز التي ترشحت لها النجمة العالمية بيونسية لجائزة مهرجان NME Award.
    المهرجان من المقرر إقامته في 15 شباط/فبراير المقبل في بريطانيا، وتنافس بيونسيه كل من سيا، لايدي غاغا، صولانج، توف لو، كريستين ضمن فئة أفضل فنانة عالمية.
    وبالنسبة إلى فئة أفضل ألبوم غنائي، فإن بيونسيه على مواجهة مع ألبوم “حياة بابلو” للنجم كانييه ويست، ألبوم “كومنيشيوا” لـ Skepta، ألبوم I Like It When You Sleep لفريق The 1975، ألبوم Wild World’ لـ Bastille وألبوم لـ Radiohead. أما جائزة بطل العام فقد تكون من نصيب أديل أو بيونسيه أو غاري لاينكر أو ميلي بوبي براون أو دايفيد بووي.
    من جهة اخرى تترشح بيونسية الى 9 جوائز في غرامي للتصدر قائمة التشريحات لهذا العام،واعتبر اصدار البوم "Lemonade" لبيونسة من اهم احداث الفنية لعام 2016 بسبب النجاح الكبير الذي حققه والمبيعات العالية كما كانت جولة بيونسية الفنية في عام 2016 من اهم الجولات العالمية واستطاعات من خلالها ان تتصدر الصحف العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي وان تصبح حديث الناس بالابهار الكبير الذي قدمته بيونسة خلال الجولة والاقبال الجماهيري الكبير.





    [16-01-2017 02:10 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع