الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    ابو غوش يكشف برنامج تحضيراته لبطولة العالم

    أحداث اليوم - - كشف نجم المنتخب الوطني للتايكواندو احمد ابو غوش عن برنامجه التحضيري لبطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال شهر حزيران المقبل.

    واعلن ابو غوش عن خوض العديد من المعسكرات الخارجية والمباريات الدولية، للوصول الى الجاهزية استعدادا للمنافسة بقوة على بطولة العالم.

    وفي تصريح لوكالة الانباء الاردنية 'بترا' اليوم الاثنين اشار ابو غوش الحاصل على الميدالية الذهبية باولمبياد ريو دي جانييرو في البرازيل 2016 انه سيغادر الاسبوع المقبل الى المانيا للخضوع لفحوصات طبية، للاطمئنان على ركبته التي خضعت في السنوات الماضية لعدة عمليات، قبل الانطلاق نحو المعسكرات والتدريبات والمباريات.

    وقال البطل الاولمبي : ساغادر الى المانيا يوم الاحد المقبل، للتشييك الطبي فقط، والاطمئنان على سلام الركبة، قبل العودة الى عمان لاستئناف التدريبات، مؤكدا خضوعه حاليا لتدريبات مكثفة صباحية ومسائية باشراف المدرب الوطني فارس العساف.

    وفيما يتعلق ببرنامج تحضيراته لبطولة العالم قال ابو غوش : خلال شهر شباط المقبل، ساشارك في بطولة دولية ودية ربما تكون في الفجيرة الاماراتية أو سلوفينيا، بانتظار تحديد الدولة، قبل الانتقال للمشاركة في معسكر تدريبي وبطولة دولية في اسبانيا، ومن ثم المشاركة في بطولة دولية في اوكرانيا خلال ايار المقبل، قبل الانتقال لبطولة العالم التي تقام في كوريا الجنوبية خلال حزيران المقبل.

    وأكد ابو غوش أن طموحه يتلخص في المنافسة بقوة على بطولة العالم، لا سيما بعد انجازه في اولمبياد البرازيل، متمنيا أن ينجح مجددا في رفع علم الوطن عاليا في المحافل الدولية وخاصة بطولة العالم.

    اما المدرب الوطني فارس العساف المشرف على تدريب ابو غوش، فقد أكد أن المعسكرات التدريبية الخارجية والمشاركة في البطولات، تأتي بهدف رفع جاهزية اللاعب الذي يملك طموحات كبيرة لتحقيق المزيد من الانجازات للاردن.

    وابدى العساف رضاه عن برنامج تحضيرات ابو غوش للبطولة العالمية، متمنيا أن تكلل جهوده بالنجاح في تجهيز اللاعب لتحقيق المزيد من الالقاب.

    يشار الى أن ابو غوش والعساف تألقا بشكل لافت في اولمبياد البرازيل، وبالتالي تكريمهما في العديد من المحافل.

    --(بترا)





    [16-01-2017 01:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع