الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    كم وجبة من الغش يمكن تناول في الأسبوع الواحد؟

    أحداث اليوم - هذا هو السؤال الأول الذي يتم طرحه من قبل السيدات اللواتي يتبعن الحمية الغذائية لخسارة الوزن. خلال اتباع الحمية الغذائية تزيد أحياناً نسبة الجوع والرغبة بتناول وجبة كبيرة ودسمة مما يدفع المرأة الى انتظار الوجبة التي تسمح بتناول ما يحلو لها من مأكولات. فكم وجبة من الغش يمكن تناول عند اتباع الحمية الغذائية؟
    في الحقيقة لا يسمح أبداً بتناول وجبة غش كاملة ولا حتى مرة واحدة في الأسبوع لأن ذلك قد يخرب حميتك الغذائية. عند السماح بتناول وجبة عش واحدة تلجأ المرأة الى تناول الطعام الدسم أي الذي يحتوي على كمية عالية من السعرات الحرارية والدهون وهي يمكن ان تصل الى تناول ٣٠٠٠ سعرة حرارية على وجبة واحدة مما يفسد كل تعب الحمية الغذائية. ولكن ما الحلَ؟
    الحلَ هو اتباع حمية غذائية تحتوي على كل العناصر الغذائية وتسمح لك بتناول الأطعمة التي تحبينها ولو بكميات صغيرة جداً. هذه الطريقة لن تسبب لك الشهية الزائدة لتناول أي نوع من الطعام وستساعد في ذات الوقت في الحفاظ على وزنك ورشاقتك. اذا كنت تحبين البيتزا مثلاً تناولي قطعة صغيرة منها بدل رغيف الخبز على الغداء، أما اذا كنت تحبين الشوكولا، تناولي قطعتين صغيرتين منه بدل من حبتين من الفواكه مرتين في الأسبوع.





    [16-01-2017 09:56 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع