الرئيسية أحداث اقتصادية

شارك من خلال الواتس اب
    تجارة عمان"تتبرع لصندوق "الشهداء" بـ (100) الف دينار

    أحداث اليوم -

    قرر مجلس إدارة غرفة تجارة عمان المساهمة في صندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بمبلغ مقداره مائة ألف دينار، وذلك تأكيداً على وقوف القطاع التجاري والخدمي في العاصمة عمان بكافة مكوناته خلف القيادة الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية الباسلة من جهة، وإحساساً بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية في ظل الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي تمر بها المملكة.
    ياتي ذلك وإستجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ودعوته للقطاع الخاص لدعم صندوق أسر شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الذي أمر جلالته بتأسيسه مؤخراً وإنطلاقاً من حرص غرفة تجارة عمان وسعيها المتواصل للإرتقاء بمسؤوليتها المجتمعية وتعزيز أمن واستقرار المملكة بكافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية،.
    وأكد مجلس إدارة غرفة تجارة عمان في بيانها بأن شهداء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية يستحقون كل التكريم والدعم لأسرهم اللذين ضحوا بأرواح أبنائهم من أجل حماية الأردن والدفاع عن شعبه وأمنه ومكتسباته واستقراره في مرحلة صعبة تشهدها المنطقة بأكملها.
    وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة العين عيسى مراد أنه من الواجب، تجاه الجندي الذي يسهر على أمن الوطن ويحمل سلاحه للدفاع عنه ويضحي بروحه لصون أعراضنا، أن نقدم له كل ما أمكن لدعم ومؤازرة أسرته والتضامن معهم ومشاركتهم أحزانهم وهمومهم، والوصول إلى مرحلة يعي فيها الجندي الباسل أن جميع شرائح المجتمع المدني تقف خلفه ومع أسرته سواء أثناء تنفيذ واجبه الوطني أو بعد استشهاده.
    وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة عمان عن تقديره وإعتزازه وأعضاءه من القطاع التجاري والخدمي بالقوات المسلحة الأردنية ومختلف الأجهزة الأمنية للمستوى المتقدم من المهنية والحرفية ودورها المميز لحماية المملكة من الأخطار المحيطة بها وتصديها للإرهاب والخروج عن القانون.

    ويهيب مجلس إدارة غرفة تجارة عمان القطاع التجاري والخدمي في العاصمة الحبيبة عمان ومؤسساتها وشركاتها للمساهمة والتبرع لرفد الصندوق، وذلك إنطلاقاً من احساسهم ومشاركتهم بمسؤوليتهم المجتمعية تجاه الوطن والمواطن، خاصة وأن أمن واستقرار المملكة يعتبر من أهم عوامل استقرار بيئة الأعمال وتبوءها لمكانتها المميزة على الخارطة الاقتصادية الدولية وقدرتها على جذب الاستثمارات وتوطينها.





    [14-01-2017 02:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع