الرئيسية صوتنا

شارك من خلال الواتس اب
    سهيلة جباخانجي الى جبل كالمنجارو - صور

    أحداث اليوم -

     

    احمد ابو جعفر - تستهل الشابة سهيله جباخانجي رحلتها الصعبة في تحدي جديد من نوعه ، حيث تبدا غدا الجمعة رحلتها لتسلق أعلى قمة في قارة أفريقيا جبل كالمنجارو البالغ ارتفاعها 5.895 أمتار الواقعة في دولة «تانزانيا»، التي تعد من اعلى سبع قمم في العالم .

    وتسعى سهيلة في عبور أعلى جبل في العالم لا يقع ضمن سلسلة جبال ، وذلك لدعم وتأكيد دور المراة في المجتمع، بالاضافة الى طموح ذاتي بانها تستطيع الوصول وتسلق الجبل .

    وبينت سهيلة في حديثها لـ"احداث اليوم" بقولها " شعوري كتير حلو، فخورة بنفسي و فخورة بكل شخص و مؤسسة وقفوا جمبي و دعموني وامنوا اني قادرة اوصل القمة و اوصل صوتي" .

    واكدت ان الاستعداد لهذا المشوار الصعب لم يكن بالامر الهين ، حيث استمرت التدريبات الصعبة لاكثر من 3 شهور ، كانت على شكل مسير على الاقدام لمسافات طويلة بين 14 – 24 كم ، بالاضافة لتدريبات الصالة الرياضية والتسلق الداخلي .

    وتبلغ مدة الرحلة 14 يوما ، وهو تحدي جديد تخوضه سهيلة ، لا سيما وان الكثير من الاهل والاصدقاء يعول ويثق بسهيلة بتحقيق المراد وبلوغ نقطة النهاية .

    وتأتي رحلة سهيلة بدعم من " وبنك كابيتال بنك، نادي my 30 minutes الرياضي، و شركة تريكس و فؤاد كلبونة منظمين الرحلة .

    وختمت سهيلة حديثها لـ "احداث اليوم " بــ" شكرا لأهلي لانهم وقفوا جمبي و دعموني و لكل شخص من اصدقائي قربني خطوة من حلمي سواء بدعم او بكلمة او بلفته صغيرة".

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [12-01-2017 06:49 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع