الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الشياب يقوم بزيارة تفقدية لعدة مراكز صحية_صور

    أحداث اليوم -

    اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ان لدى الوزارة خطة لتطوير واقع الخدمة الصحية في مستشفياتها ومراكزها الصحية وجميع مواقع العمل للنهوض بمستوى الخدمات الصحية التي تقدمها ورفع كفاءتها .
    جاء ذلك خلال زيارة فجائية قام بها الدكتور الشياب الى مركز صحي مرصع الاولي في محافظة جرش ومركز صحي سلحوب الاولي في محافظة البلقاء في اطار الزيارات الميدانية للوقوف على واقع الخدمات الصحية المقدمة في المراكز الصحية والمستشفيات وتلمس احتياجاتها والعمل على تلبيتها ضمن الامكانات الممكنة .
    واوعز الدكتور الشياب الى مدير صحة محافظة البلقاء الدكتور خالد الحياري في اتصال هاتفي ميداني بالعمل على توفير المتطلبات اللازمة لتزويد مركز صحي سلحوب الاولي بجهاز اسنان لتوفير هذه الخدمة لابناء المنطقة لتكون قريبة من سكنهم ، وتم التواصل مع مدير الهندسة الطبية لزيارة المركز ودراسة مدى توفر المساحة لتركيب الجهاز .
    واكد الدكتور الشياب حرص الوزارة على حوسبة جميع مواقع العمل لما لذلك من اهمية كبيرة في تطوير الخدمات الصحية والحد من الهدر في العديد من الجوانب المتصلة بالخدمة الصحية فضلا عن الدعم للمراكز الصحية لتمكينها من الحصول على الاعتمادية .
    وبين ان المواطن يلمس الاثر الايجابي في المراكز الحاصلة على الاعتمادية والمحوسبة ضمن برنامج حكيم .
    وبين رئيس مركز صحي سلحوب الاولي الدكتور فراس عليان ان عدد المراجعين للمركز يزيد عن 1200 شهريا .
    واوعز الدكتور الشياب بدراسة واقع مركز صحي سلحوب الاولي من حيث البناء والتدفئة والكادر الطبي والتمريضي وطب الاسنان .
    وعرض رئيس مركز مرصع الدكتور جعفر سلامه لواقع الخدمة الصحية المقدمة في المركز لافتا الى ان عدد مراجعيه يصل الى زهاء 2000شهريا .

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     

     





    [12-01-2017 01:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع