الرئيسية احداث رياضية

    قطبا مانشستر يدخلان الصراع على نجم يوفنتوس

    أحداث اليوم - دخل قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية في الصراع على ضم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل محاولة ضمه في الصيف المقبل.

    ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مهاجم يستطيع تعويض المهاجم الحالي في الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش.

    في المقابل يريد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ضم ديبالا من أجل تشكيل ثنائي هجومي مترابط مع مواطنه سيرجيو أجويرو

    وذكرت العديد من التقارير الصحفية في إنجلترا وإسبانيا أن اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان يعد أحد أبرز المرشحين للانضمام لمانشستر يونايتد الصيف المقبل لتعويض إبراهيموفيتش.

    وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب يُقدر ثمنه بـ50 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يراقبان اللاعب عن كثب بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بمراقبة اللاعب عن كثب.

    وكان يوفنتوس قد صرح مؤخرًا على لسان بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس أن اللاعب ليس للبيع ولا يوجد أي نية من قبل النادي الإيطالي لبيع اللاعب.

    كما أكد اللاعب مساء أمس الأربعاء بعد الفوز على أتلاتنا أنه لا يملك أي عروض من أندية أخرى، معلنًا رغبته في البقاء مع يوفنتوس.

    'كورة'


    [12-01-2017 12:32 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :