الرئيسية احداث دولية

    الاحتلال يهدم العراقيب للمرة الـ108

    أحداث اليوم - هدمت جرافات الهدم الإسرائيلية، صباح الخميس، قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في النقب المحتل للمرة الـ108 على التوالي.
    وقال الناشط سليم العراقيب، إن آليات الاحتلال اقتحمت القرية مدعومة بمئات عناصر الشرطة والخاصة، وأخرجت الأهالي من المنازل، وهدمت القرية للمرة الـ108.
    وأكد أن قوات الاحتلال لم تكتف بهدم القرية، وإنما صادرت سيارات وممتلكات لأهاليها قبل الهدم، مشيرًا إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها مصادرة ممتلكات وسرقتها، وأنه سبق لهذه القوات مصادرة سيارات وأغنام ومواشي لأهالي العراقيب في مرات الهدم السابقة.
    وذكر الناشط أن كافة أهالي القرية تشردوا في العراء في ظل أجواء البرد القارس، خاصة وأن غالبيتهم من الأطفال والنساء.
    وتعتبر العراقيب واحدة من 40 قرية فلسطينية تصنفها قوات الاحتلال على أنها غير معترف بها، وتريد اقتلاع سكانها للاستيلاء على أراضيهم ومصادرتها لصالح إقامة مستوطنات ومشاريع احتلالية.


    [12-01-2017 11:22 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :