الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    (8 )فنانات يتعترفن بخيانة أزواجهن

    أحداث اليوم - أن يعترف رجل بخيانته لزوجته، أمر قد يتقبله المجتمع نوعًا ما، أما أن تعترف سيدة بخيانتها لزوجها فتلك هي الصدمة، وبخاصة إذا كانت هذه السيدة فنانة لها جمهورها ومحبيها في كل دول العالم، وهو ما حدث مع عدد من الفنانات اللاتي اعترفن في لقاءات إعلامية بخيانتهن لأزواجهن أكثر من مرة.

    ومن بين هؤلاء الفنانات، الفنانة 'كريس جينر'، التي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت زوجها الأول 'روبرت كارداشيان'، مع أحد المنتجين لأفلامها.

    والفنانة الأمريكية 'كريستين ستيوارت'، اعترفت بخيانتها لحبيبها وصديقها 'روبرت باتينسون' مع المخرج 'روبرت ساندرز'.

    والفنانة 'إليزابيث تايلور'، والتي على الرغم من عدم اعترافها بخيانتها لزوجها المغني 'إدي فيشر' مع الفنان 'ريتشارد بيرتون'، إلا أن قصة خيانتها له تعتبر من أشهر قصص خيانة الفنانات لأزواجهن، حيث إنها تزوجت منه بعد إنفصالها عن زوجها مباشرة، وهو ما دفع الفاتيكان لإدانتها ووصفها بالمرأة المنحلة.

    أما الفنانة 'ميلاني غريفيث'، كانت على علاقة بـ'أنطونيو بانديراس' أثناء زواجها من 'دون جونسون'، وهو ما دفعه لتطليقها بعدما علم الجميع بخيانتها له.

    فيما اعترفت الفنانة 'مادونا'، كذلك بخيانتها لأزواجها أكثر من مرة؛ حيث إنها أقامت علاقة مع 'جون كيندي' الابن أثناء زواجها من الممثل 'شين بن'، كما خانت زوجها المخرج البريطاني 'غاي ريتشي' مع لاعب البيسبول 'اليكس روديجيز'.

    وأقامت الفنانة 'توري سبيلينغ' علاقة مع نجم تليفزيون الواقع 'دين ماكديرموت' أثناء زواجها من الممثلة 'ماري أوستاس'، وهو ما دفعها للطلاق من زوجها والانتقال للعيش مع حبيبها في منزله.

    أما الفنانة الكوميدية 'ووبي غولدبيرغ'، اعترفت بأنها خانت زوجها أكثر من خمس مرات وفي كل مرة كانت تشعر بالندم ثم تعاود فعلتها.

    ومن العالم العربي، لم تجرأ أي فنانة على الاعتراف بالخيانة، سوى الفنانة اللبنانية الراحلة 'صباح'، والتي صرحت في أحد اللقاءات الإعلامية بأنها خانت كل أزواجها، مشيرة إلى أن الوسط الفني يمتلئ بالخيانات وأن معظم الفنانات العرب خانوا ازواجهن.





    [12-01-2017 11:06 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع