الرئيسية احداث البرلمان

    المومني: (4) حزم حكومية لتنفيذ التوجيهات الملكية

    أحداث اليوم -

    أكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني الى وجود اربع حزم اجرائية تنفيذا للتوجيه الملكي السامي للحكومة امس خلال زيارة جلالة الملك الى عجلون بما يتعلق بخفض النفقات لا سيما الرواتب العليا للمسؤولين.
    جاء ذلك خلال اللقاء الدوري للوزير المومني مع برنامج أخبار وحوار الذي يبث صباح كل خميس على شاشة التلفزيون الأردني والإذاعة الأردنية تم من خلاله الحديث عن زيارة جلالة الملك الى عجلون وزيارة الحكومة الى بغداد وموضوع رفع الحد الادنى للاجور ودمج المؤسسات المستقلة المتشابهة في طبيعة المهام والعمل.
    وقال الوزير المومني خلال هذا البرنامج ان جلالة الملك يرى الصورة بشموليتها ويقف على واقع الحال بدقة وهو الاقرب دائما الى المواطن وما هي الامور التي يجب ان تتنبه اليها الحكومات المختلفة من اجل الاصلاح.
    وبين ان الحكومة ستطرح في الفترة القادمة مجموعة من الحزم على شكل اجراءات بهدف الاصلاح الهيكلي الذي هو ضرورة لإصلاح التشوهات في الاقتصاد الوطني وتقديم اجراءات تحفيزية للاقتصاد بهدف زيادة معدلات النمو واجراءات تقشفية فاعلة لضبط النفقات منها تخفيض الرواتب المرتفعة بالاضافة الى تقديم خطة الى الراي العام لشرح هذه الاجراءات وبشكل ٍ مفصل بهدف التفاعل معها وعمل التغذية الراجعة لها للوقوف على الافكار والاقتراحات.
    واوضح الوزير المومني ان الحكومة ستتفاعل مع الحلول والمقترحات التي تخدم الاقتصاد الذي يعاني من عوامل عديدة منها تأثيرات الوضع في الاقليم، مشيرا الى اهمية ان يكون الخطاب العام يعكس روح المسؤولية التي يجب ان يتحلى الجميع بها بعيدا عن الشعبوية التي لا تخدم احدا ولا تبني الاوطان.


    [12-01-2017 10:37 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :