الرئيسية احداث اقتصادية

    بدء انتاج البطاطا من الغور الشمالي

    أحداث اليوم - قال نقيب تجار ومنتجي الخضار والفواكه سعدي ابو حماد ان أسعار البطاطا ستبدأ بالانخفاض عقب دخول الانتاج من مناطق الاغوار الشمالية بداية الأسبوع المقبل.

    وقال ابو حماد في تصريح لـ (بترا) الخميس، إن سبب ارتفاعها خلال الفترة الحالية يعود إلى قلة العرض، بعد أن قام التجار بتوريد الكميات المخزونة لديهم وبالتالي اصبح هناك نقص وارتفاع في الاسعار .

    وفي سياق اخر، قال الناطق الاعلامي لوزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين، إن الفنيين العاملين في مكتب الوزارة في السوق المركزي منعوا دخول نحو 100 طن من البطاطا المحلية لعدم مطابقتها للمواصفات .

    ودعت الوزارة المزارعين إلى ضرورة التقيد بالمواصفات الفنية لمنتجاتهم، وادخال نوعيات جيدة وخالية من الاتربة للحصول على أسعار عادلة وذلك للمحافظة على سمعة وجودة المنتج الاردني.


    [12-01-2017 10:12 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :