الرئيسية احداث منوعة

    بالفيديو: لوحة إعلانية تسعل كلما دخن أحد بجوارها

    أحداث اليوم -

    ضمن حملة للتشجيع على الإقلاع عن التدخين، بدأت الجهات المعنية في السويد بنشر لوحات إعلانية من نوع خاص يمكنها استشعار دخان السجائر والسعال كلما دخن أحد بجوارها.

    وتتميز اللوحة الإعلانية باحتوائها على أجهزة للكشف عن الدخان كلما أشعل أحدهم سيجارة بجوارها. فبعد أن تستشعر الأجهزة الدخان، يقوم الرجل على الشاشة بالسعال بشكل مستمر لتحذير المدخنين من أضرار التدخين.

    وبدأت الحملة ضد التدخين بنشر عدة لوحات إعلانية من هذا النوع في شوارع مدينة ستوكهولم السويدية، خاصة في بعض الأماكن التي تشهد حركة مستمرة ويتوقف فيها المارة لتدخين السجائر.

    ويظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني، المارة وهم يتوقفون لتدخين السجائر بالقرب من اللوحة الإعلانية، ويتفاجأون برجل يسعل على الشاشة مباشرة بعد إشعال سجائرهم.

    من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد عدداً كبيراً من المشاهدات وصل إلى 374000 مشاهدة منذ بداية العام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

     

     

     

     


    [12-01-2017 09:20 AM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :