الرئيسية احداث رياضية

    الكرمي ينال شهادتين من الفيبا

    أحداث اليوم - صل عضو اتحاد كرة السلة رمزي الكرمي على شهادتين مهمتين من الاتحاد الدولي (FIBA) بعد تجاوزه بنجاح الاختبارات المقررة من قبل الأكاديمية المعتمدة والتابعة للمنظمة الدولية بالتعاون مع اكاديمية الرياضة العالمية (World Academy of Sports).
    والشهادة الأولى والتي تمنح لـ 'المدير الرياضي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة'، هي شهادة ينالها من ينجح في اختبارات خاصة وذات طبيعة متعمقة في شؤون اللعبة، وبعد الالتحاق بدورة متخصصة لكيفية إدارة الاتحادات الرياضية بشكل عام واتحادات كرة السلة بشكل خاص.
    وتشتمل هذه الدورة على عدة محاور أساسية منها النظام الأساسي للاتحاد، التخطيط الاستراتيجي، الهيكل التنظيمي للاتحاد، التجهيزات الإدارية والمالية، تكنولوجيا المعلومات، إدارة المنشآت الرياضية واعتمادها، وغيرها.
    أما الشهادة الثانية ويمنحها الاتحاد الدولي لمن يتجاوز اختبارات قوانين وشروط تنظيم بطولات 3/3 وهي دورة متخصصة لإدارة وتطوير ونشر هذا النوع من البطولات التي بدأت تأخذ قسطا واسعا من الشعبية والممارسة لدى عشاق كرة السلة في الوطن العربي والعالم.
    ويعتبر حصول رمزي الكرمي على هاتين الشهادتين مكسبا مهما لاتحاد كرة السلة لاسيما وان الاتحاد الدولي سيضاعف من النقاط الخاصة بتصنيف الأردن في بطولات 3/3.
    وتسلم عضو اتحاد كرة السلة، الذي كانت له بصماته الواضحة في التسويق والتنظيم والإعلام خلال السنوات الأخيرة، الشهادتين الموقعتين من باتريك بومان الأمين العام للاتحاد الدولي وكريس سولي مدير أكاديمية الرياضة العالمية، حيث ينتظر أن تساهم هاتين الشهادتين في تحفيز العمل الاحترافي والتطوعي لمن يرغب في صقل خبراته على المستوى الأكاديمي، وفي تعزيز المساهمة بمساعي أسرة كرة السلة لاستعادة مكانة اللعبة ورجوعها إلى وضعها الطبيعي في الصدارة العربية والقارية.


    [11-01-2017 04:10 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :