الرئيسية احداث البرلمان

    قانونية وسياحة الأعيان تعيد "معدل السياحة" الى النواب

    أحداث اليوم - - أقرت اللجنة المشتركة القانونية والسياحة في مجلس الأعيان اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس اللجنة القانونية الدكتور كمال ناصر، وحضور رئيس لجنة السياحة العين نايف الحديد وأعضاء اللجنتين، مشروع قانون معدل لقانون السياحة مع عدم الموافقة على قرار مجلس النواب في عدد من مواد القانون.

    وشملت هذه المواد التي لم يوافق عليها، المادة 14 من مشروع القانون، والفقرة هـ من البند 1 من المادة 6 من مشروع القانون، والبند 2 من نفس المادة، وبذلك سيعاد القانون إلى مجلس النواب.

    وحضر اللقاء كل من وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد، ووزيرة السياحة والآثار لينا عناب، ورئيس ديوان التشريع الدكتور نوفان العجارمة.

    من جهتها أشارت عناب إلى إن قطاع السياحة لم يتأثر بالأوضاع المحيطة به، وهناك نمو وان كان محدود، حيث زادت نسبة سياح المبيت في عام 2016 3% عن عام 2015، وارتفعت نسبة الزيارة للمواقع السياحية خصوصا البتراء مقارنة بالأعوام 2015 و2016 لتصل 14%.

    (بترا)


    [11-01-2017 03:15 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :