الرئيسية احداث فنية

    ربيع شهاب بصحة جيدة

    أحداث اليوم - تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مجددا، إشاعات حول وفاة الفنان ربيع شهاب الشهير بـ'عليوة'، بعد يومين من نفي نقابة الفنانين لذلك.
    ونفى مصدر في نقابة الفنانين ما تداوله الناشطون، مؤكدا أن الفنان شهاب بصحة جيدة ويواصل تلقي العلاج الطبيعي في احد المستشفيات بعمان.
    وربيع شهاب، أجبره المرض على التقاعد مبكرا، بعد أن أصيب بجلطة دماغية أقعدته عن العمل، قبل سنوات.
    وولد ربيع عام 1956، وشارك في العديد من الأدوار البطولية والثانوية في مسلسلات ومسرحيات من إنتاج التلفزيون الأردني، كان من أبرزها مسلسل حارة أبو عواد بمشاركة الفنان نبيل المشيني، ورشيدة الدجاني، وحسن إبراهيم، وموسى حجازين.
    ولمع نجم شهاب في العديد من المسلسلات لدرجة أن ألقاب الشخصيات التي لعبها كانت تطلق عليه، وأبرزها عليوه وعزوز. وقد تعدت شهرته بهذه الشخصيات الأردن الى العالم العربي.


    [11-01-2017 02:40 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :