الرئيسية احداث البرلمان

    الزعبي : لم أتفوه بـ"بدنا نشلح المواطنيين"

    أحداث اليوم - نفى النائب فواز الزعبي الأربعاء، تصريحات نسبت له وجرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي دعا فيها لـ ' تشليح المواطن' لسداد مبلغ 400 مليون دينار مستحقة على الحكومة.
    وقال الزعبي إن ما نسب اليه من تصريحات عارعن الصحة تماما، وأن ما قاله حرفيا هو 'ما ظل علينا سوى صندوق النقد ليشلح المواطن'.
    وأوضح الزعبي 'أنا قلت نحن لا نخضع لصندوق النقد الدولي وعندنا 50 سلعه معفية من الضرائب وضريبة الدخل والمبيعات لأشخاص متنفذين وعلى الحكومة تحصيل المبالغ لسداد 400 مليون دينار'.
    وأضاف الزعبي تحدثت كذلك عن الاسكانات.. لماذا نسامح بـ 150 متر و 90 متر أفضل لذوي الدخل المحدود، ولماذا ننفق مليار وربع في السنة على الهيئات المستقلة ولماذا ندمج مؤسسات مع بعضها ونوفر 600 مليون دينار .
    وأضاف قلت ايضا الاعفاءات الضريبة على السلع التي لا تعود على المواطن بفائدة ولا يستهلكها يوميا وتابع بالقول ' انا لم اتكلم بهذه اللغة وهذا كلام مردود على من قام بدبلجة ما قلته .. نحن ندعم الوطن والاجهزة الامنية ويا جبل ما يهزك ريح.


    [11-01-2017 12:56 PM]

التعليقات

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقاً

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع أحداث اليوم الإخباري بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع أحداث اليوم الإخباري علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :